أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

علي محسن الأحمر يتصل بمحافظ شبوة بشأن العمالقة .. وهذا ما قاله !

اخبار الساعة

اجرى نائب رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة عوض الوزير، بارك خلاله الانتصارات التي أحرزها المقاتلون الأبطال في شبوة وآخرها تحرير مركز مديرية بيحان، وذلك حسبما نشر في حسابه على مواقع التواصل االجتماعي.

وحيا نائب الرئيس  الأبطال الأشاوس من قوات العمالقة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء شبوة الأحرار وهم يخوضون معارك الشرف والبطولة في وجه ما وصفهم بـ " ميليشيا الكهنوت الحوثية الطائفية المدعومة من إيران".

واشاد نائب الرئيس بالتفاف الجميع خلف القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية، وتكاتفهم وحرصهم على التخلص من سطوة الحوثيين.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ التقدير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسناد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لما يقدمونه من دعم ومواقف أخوية أصيلة في دحر مشروع إيران وحماية هوية اليمن وأمنه واستقراره.

واكد نائب الرئيس بأن اليمنيين اليوم مع موعد مع النصر والخلاص من ما وصفهم بـ  كهنوت الميليشيا الحوثية الطائفية وأطماع فارس الخبيثة، وأن توحد أبناء الشعب واحتشادهم حول قضيتهم المصيرية ووقفة أشقائنا في التحالف كفيلٌ بتحقيق حلم التحرير وبناء دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية.

Total time: 0.2235