أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فجعت اللبنانيين.. أول ظهور لقاتل طبيب الأسنان اللبناني (كاميرا مراقبة)

اخبار الساعة
وثقت كاميرا مراقبة في مدخل العمارة المتواجد بها عيادة طبيب الأسنان اللبناني، الذي لقى مصرعه ، الثلاثاء، على يد رقيب بالجيش داخل عيادته بعدة طعنات نافذة أودت بحياته في الحال.
 
ويظهر في الفيديو، نزول المتهم سريعًا من على سلم العمارة، فيما قابله 3 أشخاص يبدو أنهم كانوا يسرعون للوصول إلى العيادة بعد سماع أصوات صريخ، لكنه تحدث معهم وخرج سريعًا من العمارة.
 
واهتزت لبنان على وقع هذه الجريمة البشعة، بعد العثور على طبيب الأسنان اللبناني، إيلي جاسر، في العقد الثالث من العمر، جثة داخل عيادته عند مستديرة بلدة إبلح الفرزل، في منطقة البقاع الأوسط، وهو مصاب بطعنات عدة.
 
ونقل موقع “سكاي نيوز عربية”، عن مصدر أمني، “توقيف رقيب في الجيش اللبناني (س.ف) أقدم الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء على طعن طبيب الأسنان، إيلي جاسر، عدة طعنات بآلة حادة داخل عيادته في بلدة أبلح البقاعية، مما أدى إلى مقتله على الفور”.
فجعت اللبنانيين.. أول ظهور لقاتل طبيب الأسنان اللبناني (كاميرا مراقبة)
 
وتابع المصدر “بعد التحقيق الأولي، تبين أن الدافع هو اعتراض العسكري الموقوف على نتيجة علاج خطيبته من قبل الطبيب، والتي بقيت تشعر بآلام في أسنانها بعد العلاج”.
 
وتابع المصدر “التحقيق جار بإشراف القضاء المختص ومن المتوقع نقل الجاني للتحقيق معه إلى مخابرات الجيش اللبناني ومن ثم محاكمته من خلال المحكمة العسكرية “.
 

Total time: 0.2462