أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

في مناشدة للنائب العام ، ووزير الداخلية, ورئيس وأعضاء اللجنة الأمنية:اولاد المواطن حسين المذبحي يطالبون بالافراج عن والدهم المخطوف في مارب منذ شهر ونصف

صورة المخطوف حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي
اخبار الساعة - منصور الصمدي

 

شكا اولاد المواطن حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي _ قيام عصابة مسلحة من محافظة مارب باختطاف والدهم الطاعن في السن واخفائه منذ حوالي شهر ونصف .

وقالوا في مناشدة وجهوها الى كلا من: النائب العام ، ووزير الداخلية, ورئيس وأعضاء اللجنة الأمنية حصل (أخبار الساعه) على نسخة منها: بأن كلا من المدعو ناجي محمد المصري ومحمد ناصر الجلال – من اهالي مديرية صرواح محافظة مارب – قاما باختطاف والدهم أحمد أحمد ناصر المذبحي البالغ من العمر (70) عاما من الشارع العام في أمانة العاصمة حي النهضة قرية مذبح – وذلك بتاريخ (18-5-2012م) واخذوه الى مكان مجهول في منطقة صرواح محافظة مأرب ولا يزال مصيره مجهول حتى اليوم .

واكدوا في مناشدتهم  بانة ورغم مطالباتهم المتكررة للجهات الامنية الا انه لم يتم ضبط أياً من الخاطفين حتى الان – بل انهم لا يزالون يهددون بقية افراد اسرتهم بالاختطاف والاخفاء.

وطالبوا في مناشدتهم بسرعة التوجيه بالافراج عن والدهم المخطوف وضبط افراد العصابة واحالتهم الى المحاكمة .

فيما يلي نص المناشدة:

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي الأخ/ النائب العام                                                       المحترم

معالي الأخ/ وزير الداخلية                                                      المحترم

الأخوة/ رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية                                        المحترمون

بعد التحية:

الموضوع: اختطاف والدنا المريض من قبل عصابة مسلحة في مأرب - منذ حوالي شهر ونصف.

إشارة الى الموضوع اعلاه نود الاحاطة بأن كلا من المدعو ناجي محمد المصري ومحمد ناصر الجلال – من اهالي مديرية صرواح محافظة مارب – قاما باختطاف والدي أحمد أحمد ناصر المذبحي البالغ من العمر (70) عاما من الشارع العام في أمانة العاصمة حي النهضة قرية مذبح – وذلك بتاريخ (18-5-2012م) واخذوه الى مكان مجهول في منطقة صرواح محافظة مأرب ولا يزال مصيره مجهول حتى اليوم .

مع العلم ان والدنا مصاب بمرض في القلب .. وهو شيخ كبير في السن – وعملية اختطافه تمت بشكل قسري وتعسفي من قبل العصابة المذكورة – ودون ان يرتكب أي جرم بحق احد .

ونود اعلامكم بانة ورغم مطالباتنا المتكررة للجهات الامنية الا انه لم يتم ضبط أياً من الخاطفين حتى الان – بل انهم لا يزالون يهددون بقية افراد اسرتي بالاختطاف والاخفاء, ونعلمكم ايضا بأن اخو الخاطف يعمل مدير أمن منطقة في محافظة مأرب .

وعلية نامل منكم سرعة التوجيه بسرعة الافراج عن والدي المخطوف وضبط افراد العصابة واحالتهم الى المحاكمة .

ولكم جزيل الشكر والتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,

 

                                                        مقدمي الشكوى/ أولاد المخطوف

عنهم / حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي

المصدر : خاص:

Total time: 0.0531