أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

منظمة نور الشباب(NASD) تستعد لتنفيذ مشروعها الخيري التوعوي (لا تُسرع فطورك معنا)

شعار المنظمة وشعار البرنامج
- منصور الصمدي

 

تعكف منظمة نور الشباب لتنمية المجتمع(NASD)  بالتعاون مع مؤسسة نهضة للتنمية, وبعض منظمات المجتمع المدني, وشباب المبادرات, على الاعداد والتحضير لتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع الافطار الرمضاني  الذي عنونته بـ" لا تُسرع فطورك معنا".

ووفقا لبلاغ صحفي صادر عن منظمة نور الشباب لتنمية المجتمع(NASD) اليوم الاربعاء(27-يونيو-2012م) فإن مشروع (لاتُسرع فطورك معنا) هو عبارة عن مشروع خيري توعوي, سيتم تنفيذ المرحلة الاولى منة في محافظات (صنعاء, تعز, مارب, الحديدة, عدن)وذلك خلال شهر رمضان.

وحسب البلاغ الصحفي فإن المشروع يهدف الى القيام بتوزيع وجبات إفطار لسائقي المركبات خلال فترة ما قبل أذان المغرب وتقديم التوعية بأهمية الالتزام بالإرشادات المرورية المتعلقة بالسلامة خلال ذلك الوقت واهمية الحفاظ على سلامتهم وسلامة المستخدمين الآخرين للطريق ,بالإضافة الى توعية الفئات العمرية المختلفة حول الوطن واهمية الحفاض على الهوية الوطنية وتعزيز مفاهيم ومبادئ وقيم الحوار الوطني والمصالحة الوطنية.

وأوضحت الاخت عبير الرياشي، رئيس منظمة نور الشباب في تصريح صحفي: ان المشروع  أعد خصيصا ليتناسب مع الوضع الراهن الذي تمر به اليمن, وأنه يهدف الى العمل على تقليل نسبة الحوادث المروية خلال شهر رمضان بالإضافة الى توعية المجتمع بأهمية الحوار الوطني من خلال تقديم النصائح والارشادات للفئات العمرية المختلفة حول المفاهيم المتعلقة بالوطن وما يتوجب على كل مواطن تجاهه من واجبات.

واكدت رئيسة المنظمة بأن هذا المشروع يأتي ضمن شراكة قائمه بين منظمة نور الشباب وبعض منظمات المجتمع المدني في المحافظات المستهدفة وبالاشتراك مع شباب المبادرات وذلك من اجل تعزيز وتطوير دور منظمات المجتمع المدني في تنمية وتطوير المجتمع اليمني وفي سبيل مواجهة وحل المشكلات الاجتماعية المعيقة والسعي نحو تحقيق الاستقرار والتنمية.

المصدر : خاص:
تعليقات الزوار
1)
عربي مسلم -   بتاريخ: 11-03-2013    
أين الملف المسروق ياعبيرفايزه. التحقيق جاري وفريق التحقيق ضيفكم لا محاله. لا باتنفعكم اقبال الفقيه من سلفتموها شهادتكم المزوره لقاء ثمن حقير ولا منصور عاصي والديه, ولا منظمة نور النصب والاحتيال المفلسه. تنومسي يافاشله وسلمي الامن اليمني النسخة التي بحوزتك او ابلغيهم لمن سلمتيها وهم يلاحقوا هم وياهم مالم انت الغريمه اللزيمه وعليك تقع المسئولية الكامله ياشاطره.

Total time: 0.2697