أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

سفاح المنصورة يكشف سبب صادم لقيامة بجريمة ذبح زميلته

كشف قاتل طالبة جامعة المنصورة، عن سبب صادرم في اعترافاته أمام جهات التحقيق ، حول سبب إقدامه على جريمته البشعة.
 
وكانت نشرت معظم وسائل الإعلام المصرية، أن الطالب زميل الطالبة في الجامعة وكان يريد الزواج منها ولكنها رفضته، فيما نشرت صحيفة “الوطن المصرية” اعترفات للمتهم يكشف عن تطور جديد حدث بينهما في المواصلات جعله يقدم على فعلته.
 
وقال القاتل : إنه قام بذبح زميلته بسبب خلاف بينهما داخل أتوبيس نقل عام أثناء ذهابهما للجامعة، فحدثت مشادة كلامية، وقرر على أثرها الانتقام منها لشعوره بإهانته أمام الركاب، وفور نزولهما من الأتوبيس أسرع خلفها وسدد لها 3 طعنات، منها واحدة بالرقبة.
 
ورفضت الطالبة أن يقوم زمليها بدفع الأجرة لها والتقرب منها، ما حعله في موقف محرج أمام ركاب الأتوبيس فقرر الانتقام منها بعد نزلهما من الأتوبيس.
 
وتمكنت قوات الأمن في محافظة الدقهلية من ضبط طالب بكلية آداب المنصورة متهم بذبح زميلته أمام المارة بسلاح أبيض كان بحوزته.
 
وقام الطالب، صباح اليوم، بذبح فتاة أمام بوابة توشكى الخاصة بجامعة المنصورة  بمحافظة الدقهلية بسلاح أبيض، وذلك أمام المارة، وحاول الفرار لكن الأهالي أمسكوا به.
 
وتبين أن المجني عليها طالبة بقسم الاجتماع بكلية الآداب في جامعة المنصورة، وتُدعى “نيرة”، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة المركزي لإسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.
 
وكشفت تحقيقات الأمن، وجود 290 صورة للطالبة على جوال الطالب، كونه كان مريضًا بشدة التعلق بها ويريد الزواج منها، ويحتفظ بكل الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Total time: 0.0463