أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

شركة النفط في صنعاء تصدر تعميماً هاماً بشأن مادة الديزل وتدعو المواطنين لهذا الأمر !

اخبار الساعة
أصدرت شركة النفط اليمنية بصنعاء تعميماً هاماً لجميع محطات بيع الوقود بأمانة العاصمة والمحافظات التي ترفض تموين مختلف وسائل النقل التي تعمل بمادة الديزل.
 
وأكد مصدر مسؤول بشركة النفط اليمنية في تصريح، أن الشركة أصدرت تعميم “تحذر” فيه جميع محطات الوقود التي ترفض تموين مختلف وسائل النقل التي تعمل بمادة الديزل.
 
ودعا المصدر جميع المواطنين إلى التعاون مع الشركة والإبلاغ عن أي محطة وقود ترفض توجيهات الشركة ليتم إتخاذ الإجراءات اللازمة وكذلك الرادعة بحق المخالفين بما يسهم في تحقيق المنفعة العامة.
 
ويأتي هذا بعد تلقي ورصد شركة النفط عدد من شكاوى المواطنين تؤكد رفض بعض محطات الوقود تعبئة مركبات النقل الصغيرة بمادة الديزل بحجة أن بيع الديزل لا يسمح إلا بكميات كبيرة برميل وما فوق.
 
وكانت شركة النفط اليمنية بصنعاء أعلنت أنه سيتم “من الخميس الماضي”، بيع دبة البنزين بـ ١١ ألفا و٥٠٠ ريال، ودبة الديزل بـ(١٣ ألفا و٥٠٠) ريال في محطات بيع الوقود بأمانة العاصمة وجميع المحافظات الحرة.
 
وأوضح الناطق الرسمي باسم الشركة عصام المتوكل، أنه بعد احتساب التكلفة الفعلية للسفن التي أفرج عنها تحالف العدوان مؤخرا ووصلت ميناء الحديدة فإن بيع الوقود سيكون بـ ١١ ألفا و٥٠٠ ريال للدبة البنزين سعة 20 لترا، و١٣ ألفا و٥٠٠ ريال للدبة الديزل سعة ٢٠ لترا.
 
وأشار المتوكل إلى أن الاحتساب يتأثر بانخفاض أو ارتفاع التكاليف الفعلية.

Total time: 0.2101