أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بسبب اثاثه الثمين.. زوجة تتامر مع زوجها واخيها على صديق زوجها وتقتله

اخبار الساعة

أقدمت سيدة وزوجها وشقيقها على قتل صديق الزوج في مصر بعد استدراجه لسرقة أثاث منزله الثمين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.

وقالت الزوجة خلال التحقيقات أنها كانت تتحدث للمجني عليه الذي طلب منها لقائه في شقته وكان زوجها وشقيقها يستمعان للمكالمة وقال شقيقها: ” يبقى يستاهل اللي هنعمله فيه”.

وأعدت السيدة وشقيقها وزوجها أقراص مخدرة لدسها للمجني عليه في أي مشروب ويوم التنفيذ ذهبت الزوجة لمكان اللقاء بينما انتظرها زوجها وشقيقها في مكان قريب حتى صعدت بالفعل لشقة القتيل وطرق شقيقها الباب وفور دخوله ضرب بحجر على رأسه وارغمه على تناول قرص مخدر وبدأ في تقييده بالحبال بعدما اسقطه على الأرض وقام بتكميمه بـ”كوفية” واستدعت الزوجة زوجها الذي حضر وساعد الشقيق في تقييد صديقه.

وأضافت الزوجة أن المجني عليه فارق الحياة ولم يعثروا بملابسه سوى على مبلغ 8 جنيهات فبدأوا في فك الاثاث ووضعوا الجثة داخل كرتونة نقلتها وزوجها داخل توك توك أعطاها لشخص يعرفه لاخفائها.

وتمكنوا من نقل أثاث القتيل من الشقة بعد تزوير المتهمون عقد زواج عرفي للمتهمة من المجني عليه حتى تتمكن من صعود الشقة والاستيلاء على الأثاث بأكمله وبالفعل اعدوا سيارة لنقل الأثاث إلا ان الجيران ارتابوا في أمرهم وهددوهم بابلاغ الشرطة وبعد فترة لم تحضر الشرطة فنقلت السيدة الأثاث بمعاونة عمال احضرهم زوجها وباعوا هاتف القتيل بـ 400 جنيه وشاشة بـ 2000 جنيه.

قالت المتهمة أنه لم يمر سوى أيام قليلة حتى فوجئت بقوات الشرطة تلقي القبض عليها وزوجها وشقيقها فاعترفت بالجريمة كاملة مردد: يا فرحة ما تمت.

Total time: 0.2407