أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تعرف على قصة رندا إسماعيل اخبث زوجة بالعالم من شدة فعلتها حتى القاضي ما قدر يتحمل اللي فعلته !!

القصة حدثت عام 2008 في جمهورية مصر وتحديدا القنطرة.. ام وليد كحال اي ام قررت تزوج وليد ولدها تم اختيار رندا امراة من اقارب وليد لتكون زوجة وليد رندا بالبداية لم توافق لكن وافقت بسبب اصرار اهلها عليه وتم الزواج رغما عنها لانها لم تكن ترغب بالزواج التقليدي ارادت الزواج عن حب

بداية الزواج اكتشفت ان وليد زوجها عنده ضعف جىْسي ذهبت الى اهلها واخبرتهم وانها لاتريد الاستمرار بالزواج لكن اهلها رفضوا طلبها بحجة ان وليد حسن الخلق وطيب ومن اقاربها

لكن رندا ماتقبلت كلامهم فقالت بخلي الطلاق يجي منه ..هو طبعا بعد سنوات وبعد ماصار بينهم ثلاث عيال .. في احد النقاشات بينهم سخرت رندا من وليد وكلنا عارفين الرجال مايرضى انك تمس رجولته

وقالت له ان به عيب شرعي وانه مايستطيع اسعدها انا مو مستانسه معك .. لكن وليد كان صابر عليها لحبه الشديد لها ولي اطفاله .. و فيه احد الايام افتعلت رندا مشكله مع وليد وذهبت الى بيت اهلها وجلست تقريبا 8 شهور كانت حزينة وتريد التخلص من وليد وتشكوا لصديقاتها منه
 
طبعا كانت تقدر ترفع عليه قضيت خلع والسبب موجود لكن للاسف اختارت رندا الطريق الاصعب واللي مايرضي الله ولا خلقه .. في الفترة اللي قضتها رندا بمنزل اسرتها تعرفت على شاب يدعى سيد محمد عمره 25 سنة اصغر منها ب 5 سنوات يعني عمر رندا 30 ونشأت بينهم علاقة غراميه محرمه
 
بعد عودتها لمنزل زوجها وليد قلت لسيد محمد انه بأمكانه زيارتها بأي وقت لان زوجي وليد يشتغل بالليل والنهار فترتين .. في بداية الامر كان سيد محمد دائما يذهب الى منزل رندا
 
لكن مع مرور الوقت بدا يشعر بالملل وان المسافة بعيدة عليه ماله خلق كل يوم يمسك طريق لها .. فقررت رندا تدور شقة لسيد محمد قريبه من البيت وفعلا حصلت له غرفة قريبة من بيتهم
 
بعد ما اخذ الغرفة صار اذا طلع وليد الى دوامهم يجي سيد محمد لبيت رندا وكانوا عيالها يسألون امهم من هذا الرجال اللي كل يوم عندها قالت لهم هذا خالكم !!
 
استمروا على هذي الحال ثلاث شهور .. لكن رندا برضوا ما اعجبها الوضع فقررت تتخلص من وليد عشان يصفى لها الجو مع حبيبها .. في احد الايام طلبت من وليد يوديها السوق عشان تشتري بعض الاغراض لكن كان هدفها الرئيسي انها تتخلص من وليد وتقىٌله
 
كلكم سألتوا انفسكم كيف تبي تتخلص منه وتقىٌله بالسوق وقدام الناس بعد !! .. بقولكم وهم يتمشون بالسوق قالت لزوجها جيب لنا اي شي ناكله ولما جاء الاكل طلبت من وليد يجيب لها ماء و اول ماقام يجيب لها الماء استغلت الفرصة وحطت سم فيران داخل الوجبة حقته !!
 
رجع وليد ومعه الماء وكمل الوجبة حقته وكان داخله سم الفيران .. فجأءة وبعد شوي حس وليد بالتعب وداخ وطاح عليهم بالسوق شالوا الناس الموجودين وراحوا فيه للمستشفى .. وبفضل الله تم انقاذ حياة وليد وصنفوا حالته على انها تسمم بسبب الاكل
 
بعد محاولة قىٌل رندا لوليد ونجاته من التسمم غضبت رندا وتضايقت شلون ما توفى وانا حاطه له السم بالاكل .. على طول اتصلت على حبيبها وقالت له السالفه
فطلب منها السيد ان تصبر وتحاول مره اخرى ب سم اقوى .. خرج وليد من المستشفى وتحسنت حالته وعاد للبيت واستمرت علاقته بزوجته رندا رغم كثرة المشاكل معها
 
بعد 5 شهور قررت رندا ان تعيد محاولة تسميم وليد فأحضرت له كوب شاهي وحط داخله مبيد حشري !!
بعد شربه لشاهي بدا النفس عند وليد يتقطع راحت رندا واتصلت بالاسعاف
 
لكن شر البليه مايضحك بعد ماتم نقله للمستشفى تم انقاذ وليد مره ثانية من السم .. هنا رندا انفجرت ماتوقعت انه راح ينقذوه
 
مع كل هذا ماعرفت رندا ان الله سبحانه عطاها فرصة ثانية علشان ترجع له او تتراجع عن اللي هي بتسويه كل مره وليد يعيش ومايتوفى فرصة من رب العالمين لها انها تتوب وتتراجع عن اللي تبي تسويه
بعد ونفس المره الاولى راح رندا تقول لسيد محمد عن اللي حصل وعلمته بالسالفة كلها لكن هالمره طلبت منه انه هو بنفسه يتخلص من وليد .. قالها خلاص خلي الموضوع علي لنا
 
وفي سنة 2018 طلبت رندا من وليد يروح لصيدلية وطبعا كانوا متفقين على قىٌل وليد .. وفي طريقة عودت وليد من الصيدلية ظهر له سيد محمد وبيده سكين على طول تهجم على وليد وطعنه عدت طعنات برقبته و بطنه لين تاكد ان وليد مـ.ـات
 
ثم اخذ جثته ورماها بالزباله وعلى طول راح لم رندا حبيبته وبشرها انه قىٌل وليد قالها بالتفصيل كل اللي صار.. فأخذت حبيبها وسبحته ونظفته وكملوا يومهم كأنه ماصار شي !!
بعد يومين من الحادثة وجد احد المتسولين جثة وليد 
فصرخ واجتعوا الناس عليه واتصلوا على الشرطة .. الشرطة على طول اخذوا الجثة وحاولوا يطلعون اي بصمات لكن للاسف ماحصلوا شي فا رفعوا الجثة لطب الشرعي
 
بعد ماتعرف الطب الشرعي على هوية وليد اتصلوا الشرطة على زوجته رندا وعلموها بمـ.ـوت وليد بدت رندا تمثل بالبكاء امام الشرطة وانها حزينة
 
طبعا الشرطة يدرون ان بينهم مشاكل ثم سألوها سؤال .. ليش مابلغتي عن اختفاء زوجك وليد اليومين اللي راحت على طولت ارتبكت وقامت اتلعثم بالكلام قالت لانه شغله كذا يغيب بالايام .. ويوم شافوها الشرطة ارتبكت اسكتوا ماقلوا شي لكنها كانت موضع شك
كثفوا المراقبة عليها وعرفوا ان بحياتها به حبيب اسمه سيد محمد .. بعد معرفتهم بأن لديها علاقة غرامية بسيد قرروا يستدعونهم .. وتم القاء القبض على سيد محمد والتحقيق معه
 
وجابوه لتحقيق كان كل مايسألونه يتهرب من الاجابة ويقول انا مادري وش اللي صار فيه انا سمعت من رندا انه هو انقىٌل وجيت عشان اعزيهم وكنت ازورهم يوميا عشان اعرف اذا كان ناقصهم شي بحكم اني صديق وليد
بعد ايام من التحقيق استعدوا الشرطة اخوان وليد وبدول يحققون معهم وكلهم بلا استثناء انكروا معرفتهم بسيد وقالوا ان اخونا ولا مره تكلم عنه او قال عندي صديق اسمه وليد
 
هنا شكوا الشرطة ان سيد ورندا مخفين عنهم شي بعدها رحوا لم سيد واوهموه بقبضهم على رندا وانها اعترفت بكل شي قاعدين يكذبون عليه عشان يعترف .. فنهار سيد واعترف بكل شي من اول ماقابل رندا لين قىٌل وليد
 
على طول الشرطة راحت بيت رندا والقوا القبض عليها وقالولها اللي قاله سيد محمد بالتفصيل بدت تبكي واعترفت بكل شي
 
وبسرعة تم رفع القضية للمحكمة وصدر الحكم عليهم بالاعـ.ـدام شنقا الاثنين سيد ورندا تم الحكم عليهم بالاعدام .. لكن بطل الجريمة واللي اشتهر هو قاضي المحكم اللي تكلم بحرقه على فعلها ..
 
 

 

Total time: 0.0433