أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

الهلال ينجح في هز شباك الاتحاد ويصعد إلى نهائي كأس الملك

بلغ الهلال نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الاتحاد في مباراة مثيرة للغاية وقوية بالكلاسيكو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشجعة" اليوم الأحد.
 
وشهدت المباراة منافسة وندية قوية طوال الدقائق، لكن لم ينجح أي فريق في هزّ الشباك وسط تألق من حارس الهلال عبدالله المعيوفي وتدخل الحارس البرازيلي مارسيلو غروي في أكثر من مناسبة بتصديات جيدة بفضل خبرته.
 
وكان الاتحاد الطرف الأخطر على المرمى طوال دقائق المباراة، لكن الحظ عانده لا سيما في تسديدة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي ضرب العارضة فيما وقف المعيوف بوجه 8 كرات.
 
ومع انتهاء الوقت الأصلي، ذهب الطرفان إلى الأشواط الإضافية التي ابتسمت للهلال مع مدربه الأرجنتيني رومان دياز، رغم الفرص التي ضاعت على رجال المدرب البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، الذي كان يمني النفس في بلوغ النهائي.
 
وفي الدقيقة 106، أرسل موسى ماريغا كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حاول المدافع المصري أحمد حجازي إبعادها، لكنه وقع في المحظور حين حولها عن طريق الخطأ هدفاً في مرماه.
 
وسيلاقي الهلال في النهائي، الفريق الفائز من مباراة النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو ونادي الوحدة، حين يلتقيان غداً الإثنين.

Total time: 0.7194