أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

حيلة ذكية من واتساب تمنع رئيسك من إضافتك إلى الدردشات الجماعية

عندما تريد مشاركة رسالة أو ملف وسائط متعددة مع العديد من جهات الاتصال في وقت واحد ، فإنك تفكر فورًا في إنشاء مجموعة WhatsApp Messenger ، لأن هذا النوع من المحادثات يسمح لك بإضافة أكثر من ألف مشارك.
 
رقم WhatsApp الخاص بك للاستخدام الشخصي ، فهذا يعني أنه إذا أرادوا إضافتك إلى محادثة جماعية جديدة من عملك ، حيث يشاركون فقط معلومات الشركة ، فسيتعين عليهم أولاً تزويدك بالمعدات اللازمة مثل الهاتف الخلوي و بطاقة SIM ، حتى لو انضمت إلى نفس البطاقة ، فالأمر متروك أيضًا لكل فرد.
 
يفضل جزء كبير من جهات الاتصال الخاصة بك عدم الانتماء إلى مجموعات العمل ، لماذا؟ لنفترض أنك تمت إضافتك إلى محادثة مع 500 مشارك ، إذا أرسل نصفهم مقاطع فيديو أو صورًا أو مستندات يوميًا ، فستتلقى 250 عنصرًا يوميًا ، وهو أمر سيؤثر بشكل مباشر على تخزين هاتفك الذكي.
 
الدليل حتى لا يضيفك رئيسك إلى مجموعات WhatsApp أولاً ، تحقق من أن WhatsApp ليس لديه أي تحديثات معلقة.
 
الآن ، افتح التطبيق وانقر على أيقونة النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا.
 
سيتم عرض عدة خيارات ، المس الخيار المسمى "الإعدادات".
 
الخطوة التالية هي النقر فوق قسم "الخصوصية".
 
مرر لأسفل وانقر على القسم المسمى "المجموعات".
 
اختر "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." وحدد رئيسك في العمل ، يجب أن يكون له علامة حمراء.
 
أخيرًا ، اضغط على رمز العلامة الخضراء للاحتفاظ بالتغييرات.
 
يحدث هذا مع حساب WhatsApp الخاص بك إذا قمت بإزالة بطاقة SIM من هاتفك الخلوي أولاً ، تذكر أن WhatsApp هو تطبيق يعمل مع اتصال بالإنترنت.
 
صحيح أن WhatsApp يطلب منك رقم هاتف خلوي لإنشاء حساب ، لكن إذا تلقيت مكالمة هاتفية فلن ترد من خلال التطبيق.
 
يطلب منك الرقم فقط للتحقق من أنه يخصك ، إنه عامل تصفية أمان مهم للغاية ، كيف يعرف ذلك؟ نظرًا لأن التطبيق يرسل لك "رمز تحقق" عبر رسالة نصية قصيرة SMS ، فهذا مطلوب لك لإنشاء حساب.
 
بعد ذلك ، لن يستخدم التطبيق رقمك مرة أخرى ، إلا إذا قمت بتغيير هاتفك الذكي.
 
إذا قمت بإزالة بطاقة SIM ، فستتمكن من الدردشة بشكل طبيعي ، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت ، ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم بيانات الهاتف المحمول لخطتك المتعاقد عليها ، فعند إزالة الشريحة لن تتمكن من الدردشة ، إجراء أو استقبال المكالمات ومكالمات الفيديو.
 
كما أنه لن يسمح لك بربط حسابك بإصدارات WhatsApp Web أو Desktop ، وإذا تم فتحها فسيتم إغلاقها تلقائيًا لأنها تعتمد على الهاتف المحمول (شيء سيتغير قريبًا مع وضع "Multi-device").
 
يوصى بعدم إزالة الشريحة أو حظرها في حالة فقدها ، نظرًا لأن المجرمين الإلكترونيين بهذه الطريقة سيتمكنون من الوصول إلى جميع معلومات حسابك.
 
هل وجدت خدعة WhatsApp مثيرة للاهتمام؟ نخبرك أن تطبيق المراسلة هذا يتغير ويتم تحديثه باستمرار ، لذلك تظهر دائمًا اختصارات ورموز وأدوات جديدة تجعل تجربتك في إرسال أو تلقي النصوص أو الملصقات أو محتوى الوسائط المتعددة أكثر متعة.
 
لمواصلة اكتشاف الأخبار ، ما عليك سوى إدخال الرابط التالي مع المزيد من ملاحظات WhatsApp في Mag ، وهذا كل شيء.لا تفوتها!

Total time: 1.6805