أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

اليمن ضبط كمية من الدجاج المجمد وعليه بقع لونية ورائحته متعفنة

 ضبطت صباح أمس الأربعاء، السلطات المحلية بمكتب الأشغال في مدينة زنجبار مركز محافظة أبين، دجاج مجمد غير صالح للاستخدام الآدمي في عدد من المحالّ والبقالات التجارية التي تبيع منتجات الدجاج المجمد بعد عملية تفتيش مفاجئة قام بها فريق مكتب الأشغال في المدينة.
 
  وأوضح مدير مكتب الأشغال في مديرية زنجبار نبيل الباهزي، أن الفريق التابع لمكتب الأشغال أثناء نزوله المفاجئ تم ضبط كمية من الدجاج المجمد غير صالح للاستخدام الآدمي عليه بقع لونية وتصدر منه رائحة عفنة حيث تم ضبط الكميات ومصادرتها وتم إحالة المخالفين إلى جهات الضبط لاتخاذ لإجراءات القانونية ضدهم وفقا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية في المدينة.
 
  مشيرا إلى أن الدجاج تعرض لسوء التخزين لعدم تثليجها بشكل المطلوب.
 
  وقام مدير إدارة صحة البيئة حسين حيدرة الساحمي، والمفتش عبدالله لسود، ومدير قسم الأسواق في مكتب الأشغال في المدينة أحمد محمد مسلم، وعدد من أفراد أمن المدينة بإتلاف الكمية المضبوطة وإحراقها في مقلب المدينة شرق مدينة زنجبار.
 
  هناك العديد من الإرشادات بمكتب الأشغال بزنجبار، كونه المكتب الوحيد الذي يباشر بالنزول المفاجئ للمحالّ التجارية في سوق المدينة، وسبق وأن ضبط العديد من المخالفات وإحالة أصحابها للجهات المختصة حسب النظام والقوانين.

Total time: 0.0537