أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بحضور رسمي وشعبي كبيرين: الوطن يشيع جثمان الفقيد أحمد هائل سعيد

- تعز / أحمد البخاري

خيم الحزن على محافظة تعز اليوم وهي تودع  الفقيد الكبير/احمد هائل سعيد انعم الى مثواه الأخير في قرية قرض-مديرية حيفان- قضاء الحجرية - بتعز.فقد أدت جموع المصلين الغفيرة صلاة الجنازة على الفقيد الراحل في مسجد السعيد بمدينة تعز ثم رافقت تلك الجموع الغفيرة جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه , وقدتقدم آداء الصلاة وتشييع الجنازة وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان ومحافظ تعز شوقي احمد هائل وعضو مجلس الشورى علي محمد سعيد ونائب محافظ تعز الامينالعام للمجلس المحلي محمد الحاج ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية والسياسية والحزبية والثقافية من محافظة تعز وخارجها وطوفان بشري هائل من الرجال والنساء والأطفال وكبار السن في موكب جنائزي مهيب.

وعبر وزيرالخدمة المدنية والتأمينات نبيل  شمسان عنتعازيه لأسرة الفقيد.. مشيراً إلى ان رحيل المناضل الكبير رجل الأعمال أحمد هائلسعيد يمثل خسارة كبيرة للوطن قدم أغلى التضحيات في سبيل انتصار الثورةوالجمهورية وتحقيق الوحدة اليمنية.

مؤكدا بأن بصماته واضحة المعالم وناصعةالبيان وشاهدة للعيان في بنيان الاقتصاد اليمني وفي المشاريع الخدمية التي نفذهافي مجال الصحة والتعليم وبناء المساجد وأعماله الخيرية التي وصل نفعها الى كل بيت يمني على امتداد تراب الوطن الحبيب. , مضيفاً بأن الأجيال المتعاقبة ستضل تتذكرمآثره الطيبة وسيرة حياته العطرة ومواقفه الوطنية الخالدة التي بذلها في مختلف المنعطفات والمحطات التاريخية التي شهدها تاريخ اليمن المعاصر.

وقد أشاد عددمن المشاركين في التشييع وزملاء وأقارب الفقيد بالصفات الإنسانية العظيمة والحميدةل لفقيد الذي تجسدت فيه اصدق معاني التواضع والكرم والنبل والتضحية والحب والإخلاص للوطن ولكل من عرفه وعاش معه خلال حياته.

Total time: 0.0547