أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي يجتمع باللجنة الأمنية والعسكرية

جتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، باللجنة الامنية والقيادات العسكرية في محافظة المهرة بحضور محافظ المحافظة، رئيس اللجنة محمد علي ياسر.
 
وفي الاجتماع شدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على اهمية تعزيز اليقظة العالية التي تحلت بها الاجهزة الامنية والعسكرية في محافظة المهرة خلال الفترة الماضية.
 
واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالنجاحات التي تحققها السلطة المحلية واجهزتها الامنية في انفاذ القانون، وخصوصا على صعيد مكافحة تهريب الاسلحة والمخدرات، و العناصر الاجرامية المنتمية للجماعات الارهابية، بما فيها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
 
واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس والحكومة على دعم واسناد جهود السلطات المحلية في المحافظات المحررة لتثبيت الامن والاستقرار، والسكينة العامة.
 
و ناقش الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات الامنية والعسكرية، و واستعرض الاجراءات المتخذة بشأنها بالتنسيق مع مختلف الاجهزة المعنية.
 
حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح، والامين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، ونائب رئيس جهاز الامن القومي اللواء محمد عيضة، وعدد من المسؤولين في المحافظة.

Total time: 0.0755