أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجوف: القبائل تضبط طقم حوثي يحمل كميات كبيرة من الحشيش المخدر بالقرب من السعودية

تمكن رجال القبائل في محافظة الجوف، من ضبط طقم عسكري تابع لجماعة الحوثي، متزين بشعارات "المولد النبوي"، ويحمل على متنه كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.
 
واظهر فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ضبط رجال القبائل في محافظة الجوف طقم لجماعة الحوثي، اثناء ماكان في طريقه إلى الحدود مع المملكة العربية السعودية عبر صحراء الجوف، ويحمل على متنه كميات كبيرة من الحشيش المخدر.
 
وأوضحت مصادر قبلية، بأن مسلحين قبليين، ينتمون لقبيلة "ذو محمد" التابعة لقبائل دهم، تمكنوا من ضبط الطقم الحوثي في منطقة "آل عنان"، أثناء ما كان يحاول العبور إلى الحدود مع المملكة بعد ان لاذ عناصر الجماعة بالفرار الى جهة غير معلومة.
 
وبحسب المقطع المرئي يظهر على الطقم الحوثي طلاء اللون الأخضر ولواصق مكتوب عليها عبارات "المولد النبوي" التي يزين بها الحوثيون مركباتهم، أضافة الى شعارات الصرخة الحوثية المستوردة من إيران.
 
ويوم السبت الماضي، انقلب طقم عسكري يتبع قيادي حوثي بمحافظة صعدة، إثر تعرضه لحادث سير، وأثناء تجمع المواطنين لإنقاذه، تفاجأوا بالعثور على كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات، مخبأة بأجزاء مختلفة من الطقم الحوثي.

Total time: 0.0455