أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

وفد كواي يؤكد على أهمية الشراكات المستدامة مع صُناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

- دبي، الإمارات العربية المتحدة
أقامت كواي، المنصة العالمية الرائدة في مجال مقاطع الفيديو القصيرة، حفل عشاء يوم الجمعة، بحضور وفد من مقر الشركة الرئيسي في الصين، ومجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين، تأكيداً بالتزام كواي على تعزيز التواصل مع صُناع المحتوى ووسائل الإعلام، وتوفير منصة لمشاركة الأفكار والأعمال.
 
وحضر العشاء نخبة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين، تم خلاله تبادل الأفكار والآراء حول التطورات في عالم المحتوى الرقمي وكيفية تعزيز تجربة المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على أهمية الخصوصية والالتزام بقواعد ومعايير السلامة المجتمعية عند نشر المحتوى ومشاركة الفيديوهات.
 
وقد رحب ما دا المدير العام لشؤون الأعمال الدولية في كواي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالحضور، وقال: نحن سعداء بفرصة استضافة هذا الحدث الرائع ولقاء مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي الذين يساهمون بفعالية في إثراء منصتنا، ويعكس هذا اللقاء التزام كواي ببناء شراكات مستدامة وتعزيز التواصل مع مجتمع صُناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نتطلع باستمرار لتعزيز تجربة مستخدمينا وتقديم المزيد من المحتوى المبتكر والممتع.
 
وأكد ما دا على أهمية التواصل المباشر مع جمهور المستخدمين، وبناء الشراكات الاستراتيجية وتعزيز المشاريع التعاونية مع صُناع المحتوى في المنطقة العربية، إلى جانب الفهم العميق لمتطلبات وتطلعات المؤثرين وصُناع المحتوى تجاه تطبيق كواي، وهو ما يسهم في عملية التطوير المستمر لخصائص التطبيق وفق احتياجات مستخدمينا.
 
ونوه ما دا إلى أن كواي تسجل نمواً متسارعاً على صعيد أعداد المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الوقت الذي تستحوذ فيه على أكثر من 650 مليون مستخدم نشط شهرياً على الصعيد العالمي. حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ومشاركة والتفاعل مع مقاطع فيديو قصيرة ضمن شتى المجالات ووسط تنوع كبير في المحتوى المقدم بالشكل الذي يتوافق مع مختلف شرائح المجتمع الرقمي.

Total time: 0.051