أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي يزور ويتجول في أقسام معرض دبي للطيران

قام الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي بجولة في أقسام #معرض_دبي_للطيران ضمن دورته الثامنة عشرة في “دبي وورلد سنترال” اطلع خلالها على معروضات أجنحة الدول والشركات الوطنية المشاركة التي تعرض أحدث الابتكارات في مجال الطيران المدني والأنظمة الدفاعية.   
 
وكان في استقبال الشيخ فيصل القاسمي العميد الركن ذياب المزروعي حيث شملت الجولة العديد من الشركات المشاركة في المعرض وما تقدمه من حلول وابتكارات تسهم في تشكيل مستقبل قطاع الطيران، واطلع خلال زيارته لمنصة شركة “إيدج”، على مجال التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي وعلى أحدث المنتجات وابتكاراتها والمعدات المتطورة في هذا القطاع، كما زار الشيخ فيصل القاسمي يرافقه الشيخ محمد بن فيصل القاسمي جناح “فرسان الإمارات” وجناح “الطيران المشترك”، مثنياً على الكوادر الإماراتية والخبرات والكفاءة في هذا المجال.
 
وأشاد الشيخ فيصل القاسمي بتوجيهات القيادة الرشيدة في دعم الصناعات في مجال الطيران والتقنيات العالية ودور القوات المسلحة الكبير في التسليح والتدريب وزيادة قدراتها. منوهاً بنجاح هذا الحدث في تنمية صناعة الطيران العالمي والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تضمنت الجولة لقاء مع اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة واللواء الركن الشيخ سعيد بن حمدان آل نهيان قائد القوات البحرية .

Total time: 0.0668