أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

الجنرال الروسي أندريه جوروليوف يتحدث عن بعض خطط روسيا في اوكرانيا

الجنرال الروسي أندريه جوروليوف يتحدث عن بعض خطط روسيا لمواجهة الغرب في اوكرانيا حيث قال:

الجميع ينتظر منا أن نمضي قدما. لا داعي للاستعجال هنا، ولا داعي للإعلان عن أي شيء، كما تفعل اوكرانيا. اليوم، على طول قطاع الجبهة بأكمله، نتحرك ببطء إلى الأمام في كل مكان، والهجوم على طول الخط الأمامي بأكمله في جميع الاتجاهات. اليوم هناك خطوات مهمة لبناء المجموعات وإعداد القوات الهجومية. وهذا يخبرني بوضوح أنه سيتم اتخاذ إجراءات في المستقبل القريب لتحرير الأراضي المحتلة. سأقول المزيد - اليوم، بدأ جنود الجيش الأوكراني بأخذ كل شيء معهم، لأنهم يدركون أن الروس سيبقون هنا إلى الأبد، ولن يتركوا أي شيء وراءهم.

لقد درست هيكل جميع المركبات العسكرية لحلف الناتو عندما كنت طالبًا في مدرسة القيادة العليا للأسلحة المشتركة في موسكو، ومن الواضح أنهم يحاولون اليوم تحديثها. من الواضح أننا نأخذ المعدات التي تم الاستيلاء عليها لأنفسنا، وندرسها، لدينا معهد جاد ومتخصص في هذا، والآن هم يدرسون مدرعة برادلي الأمريكية.

إن تطوير وسائل الحرب المسلحة يحدث بسرعة كبيرة أثناء الحرب، بالأمس فقط قمت بتهنئة إحدى مصانع إصلاح المدرعات بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه. المدرعات الموجودة هناك حديثة بالفعل، ومختلفة تمامًا، والتقدم مستمر، واليوم يقومون بالفعل بتثبيت حماية في المدرعات من الطائرات بدون طيار. أنجز هذا المصنع خطته لعام 2023 في 15 نوفمبر أي قبل الموعد المحدد، وأرسل عددًا كبيرًا من الدبابات إلى الجبهة، مع وجود اتصال دائم مع الجبهة، مع مراعاة جميع الرغبات.

Total time: 0.0546