أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشرطة تضبط مشتبهين بضلوعهم في قتل مسؤول بسجن تعز وطفلته و2 من حراسته

جثة مدير الشؤون الداخلية في السجن المركزي بتعز.
- متابعات

قالت وزارة الداخلية اليمنية أمس الثلاثاء إن الشرطة تمكنت من ضبط أشخاص يشتبه ضلوعهم في مقتل مدير الشؤون الداخلية بالسجن المركزي وطفلته و2 من حراسه يوم أمس الأول في تعز.


وذكرت الوزارة على موقعها الالكتروني إن الشرطة ضبطت 9 مشبوهين بعد حملة ملاحقة وتتبع مكثفة في المدينة.


وأضافت إن الأجهزة الأمنية أرسلت 3 أطقم مسلحة من الأمن المركزي وشرطة النجدة إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى نشر التحريات، وكذا إقامة 3 نقاط تفتيش في محيط المنطقة بحثاً عن الجناة.


وتمكنت من ضبط 5 مسلحين كانوا متواجدين في المنطقة، و4 آخرين مع أسلحتهم بعد عملية التحري وتمشيط المنطقة تتراوح أعمارهم بين22-25 عاماً.


وتحفظت على المشبوهين في إدارة البحث الجنائي بمدينة تعز لإجراءات التحقيق والتحري.


وأكدت الشرطة إن الكمين المسلح تسبب في إصابة طفلين آخرين من أبناء المساعد العولقي تتراوح أعمارهما بين7-9سنوات هما : بندر وأركان، بالإضافة إلى 3 أفراد آخرين من حراسة السجن تم إسعافهم في حينه إلى مستشفى الكرامة ثم إلى مستشفى اليمن الدولي.


وكان مسلحان مجهولان في مدينة تعز قتلا مدير الشؤون الداخلية بالسجن المركزي المساعد: صالح عباد العولقي وطفلته رغد «4 سنوات» و2 من حراسه بعد نصبهما لكمين يوم الاثنين في منطقة بير باشا.


ووفقاً لشهود عيان ومسعفون فإن القتلى كانوا يستقلون سيارة الإسعاف تتبع السجن المركزي، لكن مسلحان اعتراضا السيارة وأطلقوا وابلاً من الرصاص عليهم النار ولاذا بالفرار.

المصدر : المصدر أونلاين
تعليقات الزوار
1)
Abed Aldousary -   بتاريخ: 18-07-2012    
من قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا

Total time: 0.0511