أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجيش السوري الحر يعلن القبض على حوثيين كانوا يقاتلون في صفوف شبيحة الأسد

- متابعات

اعلن الجيش السوري الحر عن تمكنه من القاء القبض على مجموعة من الحوثيين كانوا يقاتولون في صفوف الشبيحه الموالين للرئيس السوري بشار الاسد، بأحد أحياء العاصمة السورية دمشق، مشيرا إلى ان أسلحة متطورة بينها قناصات قد عثر عليها بحوزة الشبيحة الحوثيين الذين كانوا يقومون بقتال الثوار السوريين ومهاجمة منازل المواطنيين.


وأكدت مصادر اعلامية في الجيش السوري أن مقاتلي الجيش السوري تمكنوا - اليوم الاربعاء- من القاء القبض على حوثيين كانوا يقاتلون في اطار خلية من الشبيحة السوريين الموالين للاسد، في حين كشفت معلومات "العين اونلاين"عن تواصل جرى قبل عدة أشهر بين حسن نصر الله امين عام حزب الله اللبناني وعبد الملك الحوثي القائد الميداني لجماعة الحوثيين المسلحة في صعده بهدف الترتيب لنقلهم الى سوريا.

وأوضحت المعلومات أن التواصل جرى من أجل التشاور حول السبل والاساليب التي سيتم من خلالها تسهيل انتقال أكثر من 80 حوثيا لدعم النظام السوري والقيام بدور الشبيحة والقناصين المواليين لنظام الاسد. وفي وقت أكدت فيه الانباء عن استقبال العاصمة اللبنانية بيروت، المئات من شباب ساحات التغيير ممن تم استقاطبهم من قبل الحوثيين والموالين لهم للعمل في مجال العمل الاعلامي والتدريب على عمليات حرب العصابات وصناعة الألغام والمتفجرات بهدف تنفيذ مهمات تخريبة سرية في اكثر من مكان.

Total time: 0.0575