أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القاء القبض على المتهمين بمقتل القائد العسكري اليمني «العبيدي» في الجيزة

كشفت مصادر أمنية مطلعة عن القبض على المتهمين بقتل حسن العبيدي، رئيس دائرة التصنيع في وزارة الدفاع اليمنية، داخل شقة في بولاق الدكرور، وأن عمليات القبض تمت خلال 24 ساعة من اكتشاف الجريمة، وجاء البلاغ من شقيقه باكتشافه مقتله داخل شقة مستأجرة في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة.
 
وقالت المصادر لـ«المصري اليوم» إن من بين المتهمين «سيدة»، وتمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة المسروقات، وأن عمليات القبض والمتابعة شارك فيها فريق بحثي مكون من أكثر من 60 ضابطا بقطاع أمن الجيزة والبحث الجنائي بإشراف اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وكذلك ضباط الأمن الوطني بالجيزة .
 
كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت بلاغا بمقتل قائد عسكري يمني داخل شقته في الجيزة، عثر عليه مخنوقًا.
 
انتقل على الفور المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يبلغ من العمر «50 سنة» مخنوقا ومكبل اليدين والقدمين بقطعة قماش وبرقبته حز خنقى.
 
بمعاينة شقة المجنى عليه، تبين وجود آثار بعثرة، وتم التقابل مع شقيقه الذي أفاد بأن المجنى عليه حضر إلى البلاد منذ أسبوع واستأجر سيارة نيسان لا يعلم بياناتها وغير متواجدة أسفل العقار، تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بإشراف اللواء هانى شعراوى، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة.

Total time: 0.0548