أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قوات العمالقة الجنوبية توضح تفاصيل ما حدث اليوم في حبان شبوة

أصدرت قوات ألوية العمالقة الجنوبية توضيح حول ما حدث صباح اليوم في أحد النقاط الأمنية في محافظة شبوة، حيث كان قائد الفرقة الأولى عمالقة العميد رائد الحبهي في طريقه إلى العاصمة عدن بعد ارسال بلاغ عملياتي لجميع القوات العسكرية والأمنية المرابطة في الخط  لكن أفراد النقطة المتمركزة في حبان قاموا باستهداف آخر طقم من موكبه وسقط عددا من الجرحى من مرافقيه.
 
وعقب سقوط الجرحى بإطلاق النار المباشر من أفراد النقطة قام مرافقي قائد الفرقة بالقبض على أفراد النقطة الأمنية التي اطلقت النار على الموكب لتسليمهم للجهات المختصة في أمن محافظة شبوة لينالوا جزائهم حسب القانون .   
 
وتستنكر قيادة قوات العمالقة الجنوبية سوء التصرف الذي قام به أفراد النقطة وتحثهم على العمل بالنظام والقانون وعدم عرقلة المارين من المواطنين والقيادات العسكرية المرابطة في جبهات القتال التي تعتبر الدرع الحصين لمحافظة شبوة وحاميته.  
 
وتؤكد قوات العمالقة الجنوبية دعمها الكامل للأمن والاستقرار في محافظة شبوة والجنوب عامة وتعتبر استباب الأمن والاستقرار في المدن والمناطق والطرقات أحد العوامل المساعدة والداعمة لثبات وتفوق القوات المقاتلة في جبهات القتال ضد العدو الحوثي.

Total time: 0.0562