أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

أهالي "عتمة ينفون ما نشر باسمهم ضد ادارة مشروع التنمية الريفية في المديرية

مديرية عتمة
اخبار الساعة - خاص:

ابدى عدد من اهالي مديرية عتمة – عزلة القبل والوحدة القروية المعتمدة استغرابهم واستهجانهم لما تم نشرة في عدد من الصحف والمواقع الالكترونية باسم اهالي مديرية عتمة ضد مسئول التنمية الريفية فيها حاملا العموم والشمولية باعتبارهم حزء لا يتجزأ من ابناء وسكان هذه المديرية مؤكدين ان ما نشر لا يمثلهم ولا اساس له من الصحة.

واشاد الاهالي في بيان صحفي صادر عنهم: بالدور الفاعل الذي تقوم به ادارة التنمية الريفية في المديرية بمختلف مناطقها المحرومة والتي لم تلمس أي التفاتة من الوزارات والجهات المتخصصة في مجالات الطرق والزراعة والصحة وغيرها .

وعبروا في بيانهم الموقع من قبل كلا مسئولي جمعية المستفيدين في عزلة القبل وهم ابراهيم محمد علي عمر الصمدي رئيس الجمعية وقائد محمد حسن الصمدي - عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لإدارة التنمية الريفية في المديرية في المديرية ممثلة بالأخ محمد عبدالمغني الذي زار المنطقة واطلع عن كثب على حجم المعاناة والحرمان الذي يعانيه سكانها .. وسعى جاهدا للعمل لما من شأنه التقليل من وطأة تلك المعاناة من خلال اعتماد العديد من المشاريع الخدمية الهامة في المنطقة .

وطالب الاهالي في بيانهم كافة وسائل الاعلام بضرورة نشر بيانهم هذا عملا بحق الرد المنصوص علية في قانون الصحافة والمطبوعات رقم (25) لسنة (1990م).

المصدر : خاص:

Total time: 0.1196