أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

هلال: لن أسمح للطفيليات التجارية

- حمدي الشرجبي

 

أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال على أنه لن يسمح للطفيليات التجارية التي كانت تعبث بالسابق أن تستمر في عبثها وأنه سيعمل على دعم التجار الحقيقيين الذين يسعون للتنمية المستدامة ضمن شراكة حقيقية بين التجار والحكومة, وإنهاء ظاهرة تحصيل الرسوم بصورة غير قانونية في الطرق.

وكشف في اللقاء الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة مع قيادة أمانة العاصمة مساء يوم أمس عن وجود آلية لاستقرار توفير خدمة الكهرباء والمياه والبحث عن بدائل لها بما يضمن وصول الخدمة الى جميع المواطنين في أحياء العاصمة.

وقال هلال بأنه سيتم ربط 8 آبار مياه لصنعاء القديمة, ودعا الى تفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة ممثلة بأمانة العاصمة بما يضمن تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين والتجار.

ودعا هلال الغرفة التجارية بالأمانة بتعيين ممثلين لها لحضور اجتماعات المجلس المحلي بالأمانة لطرح مشاكل القطاع الخاص ليعمل المجلس على حلحلتها أولا بأول.

ومن جانبه قال أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة بأن المجلس المحلي يرحب بالتعاون مع القطاع الخاص وأن المجلس سيعمل على حل كل المشاكل والمعوقات التي يعاني منها القطاع الخاص.

وإلى ذلك رحب محمد عبده سعيد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية بما طرحه أمين العاصمة ولا سيما فيما يخص تفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة ممثلة بأمانة العاصمة, وحل مشكلة تحصيل الرسوم بصورة غير قانونية.

فيما شدد محمد محمد صلاح, نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة على أهمية ترجمة ما وعد به أمين العاصمة على أرض الواقع, فالقطاع الخاص عانى ولا زال يعاني العديد من الصعوبات والمعوقات التي كبلته وحدت من استثماراته.

ولفت صلاح إلى أن تفعيل الشراكة بين القطاع الخاص وأمانة العاصمة يحمل العديد من الإيجابيات لكلا الطرفين.

 

تعليقات الزوار
1)
محمد باقيس -   بتاريخ: 31-07-2012    
هلال ممتاز ويقترب من كرسي الرئاسه. لكن العمل مع حميد الاحمر صعب ياهلال

Total time: 0.066