أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

وفاة ارئيل شارون بعد غيبوبة3سنوات

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي
قضى رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي السابق آرييل شارون ومجرم صبرا وشاتيلا، نحبه عقب 3 سنوات قضاها في الغيبوبة حسبما أفادت مصادر إخبارية.

وأفاد المركز الإعلامي اليوم الأربعاء، اثر عدم جدوى مساعي الأطباء المختصين بالإشراف على شارون وتوقف قلبه .

وأبلغ مسئولو مستشفى "شيبا" التي يرقد فيها شارون عن موته لكبار مسئولي الكيان الإسرائيلي، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنه إعلاميا في وقت يناسب الأوضاع في كيان الاحتلال، نظرا لأهميته من الناحية السياسية والتي يرى فيها مراقبو الأوضاع في هذا الكيان هزيمة سياسية لهم.

وذكر موقع "تابناك" الإخباري نقلا عن "شيعة اون لاين" انه نظرا للضغوط الدولية التي يواجهها كيان الاحتلال في الفترة الأخيرة، والمكانة المتزلزلة التي بات يتبؤها في المجتمع الدولي، فان خبر إعلان موت شارون سيتم تأجيله إلى اجل غير معلوم، خاصة في ظل عدوان جيش الاحتلال على جنوب لبنان يوم الثلاثاء والذي واجه رد فعل حاسم وقوي من قبل قوات الجيش اللبناني ، ما سيتسبب بإضعاف مكانة كيان الاحتلال أكثر فأكثر.

وكان شارون قد ارتكب جريمة العدوان على مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982 ، ثم ادخل المستشفى اثر إصابته بغيبوبة عقب سكتة دماغية في 5 يناير عام 2006 ، ما أسفر عن إحالة إدارة شؤون رئاسة وزراء كيان الاحتلال إلى معاونه "أيهود اولمرت".
تعليقات الزوار
1)
خليل الرشيدي -   بتاريخ: 06-08-2010    
بشر الكافر بالنار إلى جهنم وبئس المصير لقد عذبه الله في الدنيا فلينتظر عذاب الآخرة .
وهي رسالة إلى كل ظالم فليتعظ بما حصل لهذا المجرم .

Total time: 0.3338