أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

مركز ورزيدنس البستان يقيم حفله السنوي لتكريم مجموعة من موظفيه القدامى

- دبي، إ.ع.م (5 أغسطس 2010 )
أقام مركز ورزيدنس البستان، والذي يأتي في طليعة وجهات الضيافة والتسوق بإمارة دبي، حفله السنوي في الثامن من فبراير الماضي بقاعة النهدة للولائم لتكريم قدامى الموظفين والمتفانين في العمل. حيث تم تكريم عدد من الموظفين، ممن أمضوا عامان وخمسة أعوام وعشرة أعوام في العمل لدى مركز ورزيدنس البستان، وتم منحهم شهادات تكريم وزر شعار المؤسسة الذهبي.

 

وفي تعقيب لـ/ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: "يعتبر طاقم العمل العمود الفقري لأي مؤسسة ناجحة تتطلع لمزيد من التطور وتقديم الأفضل لعملاءها، والعمل بروح الفريق الواحد، هي إحدى أهم الركائز التي نعتمدها، والتي بالتأكيد ساهمت في تطورنا وتقدمنا. ومن جانبنا فإننا على قناعة تامة بأن الحفل السنوي لتكريم الموظفين، هو بادرة هامة من قبل مركز ورزيدنس البستان، لتكريم الموظفين المتفانين الذين أمضوا سنوات في العمل لدينا، وفي ذات الوقت فإن هذا التكريم يحفزهم على التفاني والعمل باجتهاد، ويمنحهم مزيداً من الثقة، ويشجع زملاءهم الآخرين لأن يكونوا مثلهم. أود أن أتوجه بخالص التهنئة والتقدير لجميع الموظفين المكرمين في هذه المناسبة، وأتمنى لهم أن يقضوا معنا مزيداً من السنوات والسنوات."

 

يعتبر مركز ورزيدنس البستان أحد أهم وجهات الضيافة والتسوق بإمارة دبي، وجاء تصميمه ليكون الوجهة المفضلة للتسوق لدى جميع أفراد العائلات. ويضم رزيدنس البستان 640 جناحاً مؤثثاً بالكامل. ويعتبر مركز ورزيدنس البستان وجهة ترفيه عائلية من الطراز الأول حيث يضم فانتسي كنكدم وهي إحدى أشهر مراكز الترفيه الداخلي بالدولة، ومركز تسوق به أكثر من 95 متجراً، وركن للمأكولات ونادي صحي وملعبي تنس ومسبح خارجي. وعلى صعيد آخر فإنه تم تصميم  مركز ورزيدنس البستان ليمنح العملاء شعوراً بمتعة الإقامة وكأنهم في بيوتهم.

 

مركز ورزيدنس البستان:

مركز ورزيدنس البستان، هو مجمع ترفيهي وسكني ومركز تسوق رائد، يقدم للعائلات أفضل الخدمات والمنتجات.  يضم مركز التسوق  أكثر من 95 متجراً، توفر للمتسوقين كل ما يحلمون به من منتجات عصرية ومميزة، وبالتالي فهو وجهة تسوق متكاملة. يحتضن مركز ورزيدنس البستان، فانتسي كنكدم، وهو مركز ترفيه داخلي للأطفال. ستشعر مع مركز ورزيدنس البستان بـ "الراحة ومتعة الإقامة وكأنك في بيتك"، حيث تستطيع أن تقضي وقتك بشكل مثالي بين أعمالك الخاصة وعائلتك وأطفالك. يتكون الرزيدنس من 640 جناحاً راقياً، ومسبحاً ومطعمين ومركز لياقة بدنية ومركز أعمال وغرف إجتماعات. يتفرد مركز ورزيدنس البستان بموقعه الحيوي، حيث أنه قريب من الأماكن التجارية الهامة بدبي، وعلى بعد خمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من مركز المدينة، وبالتالي فهو يحتل موقعاً محورياً، مما يتيح لرواده أن يصلوا إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة بكل سهولة ويسر.

Total time: 0.0598