أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

محافظ تعز يدشن الحملة الوطنية "شارك" في لقاء تشاوري مع كافة شرائح المجتمع والجهات المنفذة

- تعز - احمد البخاري

عقد محافظ تعز شوقي أحمد هائل سعيد اليوم على قاعة منتدى السعيد الثقافي لقاء تشاوري مع كافة شرائح المجتمع والجهات المنفذة فعالية الحملة الوطنية "شارك" والتي تستمر لمدة شهرين من الفترة 15/9 وحتى 15/11/2012م.


وقال المحافظ بأن الحملة الهدف منها نشر ثقافة التعامل الحسن مع الجميع في الشارع وفي كل المستويات وتهدف لإعادة أبناء تعز لعاداتهم وتقاليدهم وأسلوبهم الحضاري في التعاون مع بعضهم البعض ومع الآخرين ومؤسسات الدولة.


ونوه بأن الحملة موجهة نحو مديريات المدينة "القاهرة ـ صالة ـ المظفر ـ التعزية وسيتم نقلها بد ذلك للمديرات الأخرى ليعرف المواطن حقوقه وواجباته ويعرف ما للدولة من حقوق وعليها من واجبات.


وأكد المحافظ : يجب أن يستشعر الجميع المسئولية ونلغي كل الثقافات السلبيات ونحدث تغير بالمحافظة عبر الالتزام بالتقاليد الحسنة والعادات الطيبة ويجب أن تكون تعز رائدة في تقديم الأفضل وأن نحدث ثورة تنموية لتكن تعز محافظة مثالية.


وجدد المحافظ شوقي الرهان على الشباب والشابات وكل محبي تعز من أجل أن تعود لتعز روحها وألقها ومكانتها الحضارية والجمالية والثقافية , داعيا كل أبناء المحافظة إلى التفاعل الايجابي والخلاق لإنجاح حملة "شارك".


الجدير بالذكر أن الجهة المنفذة للحملة شركة ماس للدعاية والإعلان بإشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ويشارك فيها مختلف شرائح المجتمع بالمحافظة وتتضمن الحملة برنامج ترويجي وإعلاني وبرامج أنشطة وتوعية ميدانية.

Total time: 0.0487