أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سيدة بريطانية تتجول في مول دبي عارية

- عبد الكريم الحزمي
قالت الشرطة في دبي إنها اعتقلت لوقت وجيز امرأة بريطانية تجولت في "مول دبي"، وهو أضخم مركز تسوق في العالم، بزي السباحة (بكيني).
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن مسؤول في شرطة دبي أن خلع البريطانية ملابسها جاء بعد أن اقتربت منها مواطنة إماراتية محافظة، وانتقدت زيها غير المحتشم؛ فما كان من البريطانية إلا أن خلعت ملابسها الخارجية متابعة تسوقها في المول بزي السباحة قبل أن يأتي موظفو أمن المركز ويحتجزونها بانتظار وصول الشرطة!
وقال شهود عيان أن السيدتين تبادلتا الشتائم وسط مئات المتسوقين الذين كانوا في المكان. 
ونقلت وكالات الأنباء عن مصدر في شرطة دبي، لم يشأ الإفصاح عن هويته، أن "البريطانية كانت ترتدي بلوزة بفتحة صدر واسعة، وكان معظم ساقيها ظاهراً للعيان؛ فرأتها امرأة عربية وراحت تنتقدها؛ ما دفع بالبريطانية إلى خلع ملابسها الخارجية ومتابعة تسوقها في المول بزي السباحة وانتهى الأمر بكلتيهما في مركز الشرطة".
من جهتها، أشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن دبي، التي تستقبل نحو مليون سائح بريطاني في العام، وعلى الرغم من تساهلها في هذا المجال مقارنة مع إمارات وبلدان خليجية أخرى، إلا أنها اعتقلت وحاكمت عدداً من البريطانيين على مدى العامين الماضيين بتهم الإخلال بمعايير الآداب العامة.

Total time: 0.0568