أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تهديدات لوزير العدل بالتصفية الجسدية لمطالبته باسترداد أموال اليمن

اخبار الساعة - متابعات

تلقى وزير العدل اليمني القاضي مرشد العرشاني رسالة تهديد بالتصفية الجسدية من قبل مجهولين أمس الجمعة، وفقا لما أورده موقع "الصحوة نت".

 

ونقل الموقع مصدر في مكتب الوزير القول: إن مجهولين ألقوا رسالة خطية أمام بوابة الوزير في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة ثم لاذوا بالفرار وتتضمن الرسالة تهديداً بتصفية الوزير وتفجير منزله.

وأشار المصدر إلى أن هذه التهديدات تأتي عقب تصريحات أطلقها الوزير مرشد العرشاني أثناء مشاركته في مؤتمر استرداد الأموال المنهوبة والتي شارك فيها ممثلون من دول الربيع العربي وأكد فيها الوزير على عزم حكومة الوفاق الوطني على استرداد الأموال المنهوبة خلال الفترة الماضية والتصميم على مكافحة الفساد.

واعتبر المصدر أن هذه الأعمال تأتي في إطار سلسلة التهديدات ومحاولات الاغتيال التي تعرض لها أعضاء في حكومة الوفاق الوطني والتي كان أخرها محاولة اغتيال وزير الدفاع.

وندد المصدر بهذه الأعمال الإرهابية الهادفة الي ثني حكومة الوفاق عن مواصلة دورها في مكافحة الإرهاب والفساد مؤكداً أن ذلك لن يزيد الوزير وحكومة الوفاق إلا قوة وإصراراً على القيام بواجباتهم الوطنية والوظيفة مهما كلف ذلك من تضحيات.

تعليقات الزوار
1)
ابو علاء -   بتاريخ: 15-09-2012    
يا حكومه الوفاق لاتمدحوا أنفسكم كلانا نعرف بعض لا داعي للتشدق ،، عليكم ان تعملوا بصمت وتتركوا المواطن اليمني هو من يقيمكم ،، الشارع اليمني يريد منكم النهوض بالمشاريع الخدميه وتجاوز ما خلفته الازمه مش كلكم رجعتوا مستهدفين اتركوا هذا الهراء وترفعوا عن هذه الأقاويل المخزيه

Total time: 0.1357