أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أمين العاصمة يوجه بإزالة شعارات الحوثيين من جدران صنعاء القديمة

- سامي الصوفي

فادت مصادر إخبارية أن أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر هلال وجه الجهات المعنية بالمجلس المحلي بالبدء بتنظيف الشوارع والجدران من كافة الشعارات والملصقات المشوّهة لمنظر المدينة الحضارية.



وذكرت المصادر أن القرار جاء بعد أيام من قيام عناصر من جماعة الحوثيين بطباعة شعارهم على جدران شوارع صنعاء القديمة وخصوصا السائلة وهذا ما أثار استياء لدى سكان العاصمة صنعاء وأطرافاً سياسية ودولية.

هذا وكان عشرات الشباب من الحوثيين بصنعاء القديمة وأحياء أخرى قد قاموا بحملة طباعة ما أسموه "الشعار" على جدران الشوارع خلال الأيام الماضية.

ويرفع الحوثيون شعار يسمونه "الصرخة" ويرددونه في تظاهراتهم وهو "الموت لأمريكا الموت لإسرائيل النصر للإسلام اللعنة على اليهود".

وترفض جماعة الحوثيين الانخراط في العمل السياسي وتتخذ من جبال صعدة متارس لتمردها وتجييشها العسكري خارج نطاق الدولة الأمر الذي يعتبره مراقبون تهديداً للسلم الاجتماعي باليمن، خاصة بعد إعدامات ميدانية ارتكبتها الجماعة خارج نطاق القانون ومحاولات انتشارها بقوة السلاح في العديد من المحافظات.
المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
ابو القعقاع -   بتاريخ: 17-09-2012    
نحن متواجدون في حارة مسيك وهبره وجدر مستعدون لمواجهة الامريكان الفجره واذنابهم في اليمن من الحوثيين واخوان الفاسدين. واننا نعاهد الله ان نسير على درب الشهداء الابطال الذين قضوا نحبهم في نصرة رسول الله عليه افضل الصلاة وازكى التسليم. فيا من تحسبون انفسكم ثأرين بقتلكم الأبرياء من ابناء الحصبه وتعز فأين جهادكم والى من يتقولون بأنهم اعداء امريكا بقتل المسلمين من ابناء صعده وحجه فأننا والله نتعجل لملاقاتكم في صنعاء وخاصة من يقومون بنشر الشعارات الطائفيه الكاذبه.

Total time: 0.0474