أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في جريمة بشعه: مواطن يقتل طليقته واثنين من أشقائها وطفلته

الأم المصابة في قدمها والمكلومة في إبنها وإثنتين من بناتها وحفيدتها
اخبار الساعة - متابعات

اقدم مواطن يمني في محافظة حضرموت على قتل طليقته واثنين وامن أشقائها وطفلته واصابة والدة الزوجة ، مساء الجمعة الماضي ، في جريمة لم يتم الافصاح عن أسبابها.
 
وحسب موقع " هنا حضرموت" فان المواطن (ف ،ع ، ن) اقدم عند الساعة الواحدة والنصف من ليل الجمعة – السبت، على ارتكاب جريمته بحق اسرة طليقته القاطنة بمنطقة " جثمة" بمدينة سيئون محافظة حضرموت، فقتل طليقته وشقيقها وشقيقتها بالاضافة إلى طفلته واصاب والدة طليقته، مستخدما سلاح آلي كان بحوزته.
 
واشار الموقع إلى ان الجريمة هزت سيئون التي استيقظت على هول تفاصيلها المروعة التي تشير إلى اقدم الجاني على قتل شقيق طليقته ويدعى جلال محمد عبده بمجرد أن فتح له باب البيت ثم توجه إلى داخل البيت يطلق الرصاص على كل من يقابله فقتل طليقته (ابنة المواطن محمد عبده ) ثم قتل شقيقة طليقته وهي أيضاً (أبنة صغرى للمواطن محمد عبده ) وكما أطلق الرصاص صوب والدتهما ( الوالدة بنت بخيت سالم ) فأصابها برصاصة في قدمها اليمنى ثم واصل هيجانه مطلقاً الرصاص على طفلته ( بشرى أي طفلة المستوطن نفسه ) وهي ذاتها طفلة طليقته حيث فارقت الحياة فيما بعد إسعافها .
 
هذا وقد لاذ الجاني بالفرار، في حين قامت الجهات الامنية بالتحقيق في ملابسات الجريمة البشعة التي لم تعرف اسبابها ودوافعها حتى اللحظة.

Total time: 0.1622