أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

تقيمها لجنة اليمن تحالف الواني الاقليمي:اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات

- خاص:

تنظم لجنة اليمن (تحالف الواني الاقليمي) الحملة الدولية للمرأة اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول وضع المرأة في السياسات في ضل النزاعات.

وأكدت الأستاذة/ سحر غانم رئيسة لجنة اليمن في تصريح صحفي: ان هذه الحلقة النقاشية التي تقام الساعة الرابعة عصراً بمقر مركز منارات - تأتي ضمن الانشطة والفعاليات التي تنظمها اللجنة في مختلف المحور والتي تهدف من خلالها الى رسم رئيت عمل اللجنة خلال المرحلة القادمة والتعريف باللجنة ومكوناتها مشيره إلى ان لجنة اليمن تبنت موضوع  المرأة والنزاعات باعتباره من المواضيع التي تؤثر على المرأة اليمنية في مختلف المجالات.

من جانبة قال المهندس/ عبد الرحمن العلفي المدير التنفيذي لمركز منارات: ان المركز يعتز باستضافة هذا النشاط الذي يتقاطع مع اهداف المركز في مناصرة قضايا المرأة اليمنية الذي كان لها دور كبير في تفجير حركات التحرر والتغيير ومنها ثورة 26 سبتمبر الذي نحتفل بعيدها الذهبي.

هذا وتنفذ الحلقة النقاشية التي سيديرها الدكتور/ محمد يحيى النجار عضو اللجنة مسئول التدريب والدراسات في اللجنة - بالشراكة مع مركز منارات ومنظمة سراج للتنمية الحاضنة للحنة والدار العربية للمحاماة والأعمال القانونية والمناصرة.

يذكر ان تحالف الواني الاقليمي الذي تم تأسيسه في سبعة عشر بلاد عربي تحت ظل الحملة الدولية للمرأة WCI يعمل على دعم وتمكين القيادات النسائية ومناصرة قضايا المرأة في الوطن العربي ومنها اليمن.

المصدر : خاص:

Total time: 0.3381