أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الأرياني: يشيد بالدور الفاعل للشباب في بناء وصناعة اليمن الجديد حميدان: على الشباب التحلي بروح المبادرة وإمكانية استيعابهم ضمن اللجنة للحوار

- صنعاء - فياض النعمان

أكد الدكتور عبد الكريم الأرياني رئيس اللجنة الفنية للحوار الوطني بالدور الفعال الذي تبذله اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للشباب المستقل مؤمنا بقدرات الشباب التي تبذل في صناعة اليمن الجديد وبناء مستقبلة .

جاء ذلك وفي اللقاء الذي جمع  أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للشباب المستقل برئيس اللجنة الفنية للحوار الوطني بصنعاء أمس الأول .

واستطردا الأرياني أنه سيعمل جاهداً في إيصال رؤية ومشروع اللجنة التحضيرية الشبابية ومشاركته من خلال اللجنة الفنية كونها تمثل شريحة من الشباب المستقل الذين هم في أمس الحاجة لها في الوقت الراهن مشيرا إلى أن أهمية مشاركة الشباب المستقل في اللجنة وتمثيلهم بقوام المؤتمر والإسهام الفاعل بوضع حلول واليات من شأنها أن تساعد في أخراج مؤتمر الحوار الوطني بصورة حضارية وآمنة كونهم أكبر شريحة في المجتمع .

من جانب أخر قالت نائبة اللجنة الفنية للحوار الوطني راقية حميدان ان كل الشعب له حق المشاركة في الحوار الوطني وحثت الشباب التحلي بروح المبادرة وعدم اليأس وإمكانية استيعابهم ضمن اللجنة التحضيرية وضرورة التنسيق مع المكونات الشبابية الأخرى في عموم المحافظات مؤكده على ضرورة إشراك المرأة وبشكل فاعل وعدم إقصاء أي مكون صغير كان بالمجتمع اليمني .

وقد أطلع أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للشباب المستقل خلال اللقاءات على الآلية التي تعمل بها اللجنة الشبابية والمعايير التي اتبعتها في اختيار ممثليها وفق النطاق الجغرافي والرؤى الشبابية على صعيد القضايا الخاصة والقضايا الوطنية .

Total time: 0.0433