أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بقسم قالوا فيه (نقسم بالله العظيم أننا لن نتنازل عن حقوقنا وسنصعد ولو كان مسئولينا من أحزابنا ) إب ..وقفة احتجاجية للآلاف من المعلمين للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتنفيذ ما تبقى من قانون الأجور

- علي غراب

 

بقسم قالوا فيه (نقسم بالله العظيم أننا لن نتنازل عن حقوقنا وسنصعد ولو كان مسئولينا من أحزابنا )

إب ..وقفة احتجاجية للآلاف من المعلمين للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتنفيذ ما تبقى من قانون الأجور

إب/ علي غراب

بدعوة من نقابات التعليم نفذ الآلاف من معلمي محافظة إب صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة للمطالبة بتنفيذ الكثير من المطالب أبرزها تنفيذ ما تبقى من قانون الأجور والمرتبات.

بقسم قالوا فيه (نقسم بالله العظيم أننا لن نتنازل عن حقوقنا وسنصعد ولو كان مسئولينا من أحزابنا )  إب ..وقفة احتجاجية للآلاف من المعلمين للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتنفيذ ما تبقى من قانون الأجور

وتطالب نقابات التعليم بالمحافظة في بيان صادر عنهم فيه مطالب مركزية ومطالب محلية تلقى ( أخبار الساعة ) نسخة منه ومن تلك المطالب  تنفيذ ما تبقى من قانون الأجور  وصرف علاوة 2011وفوارقها وإطلاق العلاوات السنوية من 2005 إلى 2011 وصرف طبيعة العمل لمن لم تصرف لهم من الموجهين والإداريين وغيرهم وإلغاء دوام الخميس,فضلا عن إطلاق التسويات والترقيات ومعالجة الاختلالات في هيكل الأجور والمرتبات.

وقد قال علي الشرعي  نقيب المعلمين اليمنيين في إب, إن نقابات التعليم ستستمر في مطالبها المشروعة  حتى  يتم الاستجابة لها وتنفيذها من اجل تحسين وضع المعلم.

وحذّر الشرعي الجهات المعنية من التأخير أو التسويف لأن المعلمين لن يسكتوا عن حقوقهم المشروعة التي تكفل لهم حياة كريمة,ملوحا بالمزيد من التصعيد  إذا لم يتم التجاوب اللازم.

وتعهد المعلمون المحتجون خلال وقفتهم الاحتجاجية في القسم الذي أدّوه  بمواصلة  النضال من أجل حقوقهم مترفعين عن كل حزبية أو مصالح شخصية, مشيرين إلى أنهم سيلجئون إلى الإضراب الشامل إن استدعى الأمر ذلك.

بقسم قالوا فيه (نقسم بالله العظيم أننا لن نتنازل عن حقوقنا وسنصعد ولو كان مسئولينا من أحزابنا )  إب ..وقفة احتجاجية للآلاف من المعلمين للمطالبة بتحسين أوضاعهم وتنفيذ ما تبقى من قانون الأجور
حيث تم اختتام الفعالية بترديد القسم والذي قالوا فيه  (نقسم بالله العظيم أننا لن نتنازل عن حقوقنا وسنصعد ولو كان مسئولينا من أحزابنا ).

يذكر أن قيادة نقابات التعليم رفضوا استقبال مدير عام المحافظة الحداد وأصروا على خروج المحافظ للقيام بواجبه تجاه معلمي المحافظة .

 

 

Total time: 0.0628