أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الدفاع : اليمن تمر بمرحلة استعادة هيبة الدولة و يجب على عناصر الإرهاب أن تعي الدروس تماما

- صنعاء

أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد بان المرحلة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن هي مرحلة استعادة هيبة الدولة وفرض النظام والقانون .

 


وقال وزير الدفاع خلال زيارته اليوم بمعية جمال العاقل محافظ محافظة ابين وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن د. ناصر عبدربه الطاهري اليوم بزيارات تفقدية الى معسكر اللواء 119 مشاة قال بأن " على عناصر الارهاب ان تعي الدروس تماماً لان الدولة والقوات المسلحة والأمن قد اعدت نفسها لمواجهة كل عابث ولن يجد الخارجون عن القانون ودعاة القتل والدمار الاّ الرد الحاسم والساحق لأن التمادي في الغي والإجرام لم يعد مسموحاً ولم يعد من الصعب وضع حد فاصل لمثل تلك الأعمال الإجرامية الشنيعة.. وقد عاد مواطنو ابين الى مدنهم وقراهم وهم من سيتصدى للإرهابيين والى جانبهم وحدات القوات المسلحة والامن".

وحسب وزارة الدفاع اليمنية فقد حيا وزير الدفاع الأدوار البطولية للمقاتلين في اللواء وكل الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محافظة ابين معبراً عن تقدير قيادة وزارة الدفاع للمواقف البطولية لحماة الوطن وحمايتهم للأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.. داعياً الجميع الى اليقظة والحذر والتصدي لعناصر الارهاب والتخريب وتعزيز العلاقة مع المواطنين الذين اسهموا بشكل فاعل في مواجهة عناصر الارهاب القاعدي وما يسمى بأنصار الشرعية.

من جانبهم عبر القادة والضباط والافراد عن الشكر والتقدير للرعاية والاهتمام ورفعوا التهاني الحارة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائدة الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الـ49 لثورة الـ14 من اكتوبر.

كما قام وزير الدفاع ومرافقوه بزيارة الى مصنع باتيس للإسمنت والتقوا بالهيئة الادارية للمصنع.. واستمعوا الى شرح حول الاوضاع والاشكالات القائمة.. واكد وزير الدفاع ومحافظ محافظة ابين بأن الإجراءات اللازمة ستتم بما يمكن المصنع من مواصلة العملية الانتاجية على الوجه الاكمل.

وعلى نفس الصعيد قام وزير الدفاع بزيارة الى مستشفى الرازي في مدينة جعار والتقى بالهيئة الادارية والطبية للمستشفى وتفقد احوال المرضى الذين عبروا عن شكرهم لوزير الدفاع ومحافظ المحافظة لتفقد احوالهم والاهتمام بأوضاعهم الصحية.

رافق وزير الدفاع العميد الركن حيدره الهطل قائد المحور وقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

Total time: 0.0552