أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل احد سائقي شركة "مرحبا تاكسي" في العاصمة صنعاء على أيدي حراس قائد الشرطة العسكرية "مجيديع" بعد رمي قنبلة من قبل مجهولين

- خاص

افادت مصادر خاصة لـ "اخبار الساعة" عن مقتل احد سواقي سيارات مرحبا تاكسي يوم امس على يد أفراد الحراسة التابعة لمنزل قائد الشرطة العسكرية "لعميد الركن مجلي أحمد مجيديع".

وأفادت المصادر ان مجهول قام برمي قنبلة على منزل قائد الشرطة العسكرية ولاذ بالفرار .. خرجت على اثرها حراسة المنزل وصادف وجود احدى سيارات "مرحبا تاكسي" يقودها السائق:  محمد عبدالله علي فارع وقاموا برشه مع سيارته بالرصاص مما ادى الى مقتله على الفور ظناً منهم انه هو من قام برمي القنبلة.

وافادت المصادر ان الحادث كان قد وقع في تمام الساعة التاسعة و23 دقيقة من مساء الأمس في شارع الخمسين بالقرب من شركة واي .. وان القضية قُيدت ضد مجهول.

والقتيل هو "محمد عبالله على فارع" من ابناء قبيلة الحدأ التي يجتمع الآن افراد من قبيلته ويستعدون للقدوم الى العاصمة صنعاء للأخذ بثأره.

وكان موقع  وزارة الدفاع اليمنية على الانترنت قد نقل عن العميد الركن مجلي أحمد مجيديع قائد الشرطة العسكرية القول " انه وعند الساعة التاسعة و 23 دقيقة من مساء أمس الاثنين قام مجهولون برمي قنبلة على منزله ‘ وحدث على اثر ذلك إطلاق نار من عدة جهات ما أدى إلى مقتل مواطن وهو صاحب سيارة أجرة لم يعرف بعد ما إذا كان من ضمن العناصر التي ألقت القنبلة أو شاركت في إطلاق النار ..أم لا.

وقال قائد الشرطة العسكرية أن الأجهزة الأمنية تجري تحقيقاتها حول الحادث وملاحقة الجناة لضبطهم.

 

Total time: 0.0579