أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بسبب القصور الذي تعاني منه أسر شهداء و جرحى الثورة إب..تكتل النهضة للبناء والتنمية يطالب الرئيس هادي وحكومة الوفاق برعاية أسر شهداء وجرحى ثورة فبراير

- علي غراب

 

بسبب القصور الذي تعاني منه أسر شهداء و جرحى

إب..تكتل النهضة  للبناء والتنمية يطالب الرئيس هادي وحكومة الوفاق  برعاية أسر شهداء وجرحى ثورة فبراير

إب/علي غراب

بسبب القصور الذي تعاني منه أسر و جرحى الثورة طالب تكتل النهضة للبناء والتنمية بمحافظة إب، الرئيس والحكومة للانتباه لأسر الشهداء والجرحى من الثورة الشبابية الشعبية السلمية والالتفات إليهم وتكريم أبنائهم والاهتمام البالغ بهم.

وقال التكتل ـ في بيان صادر عنه ـ بأن مسألة الإهتمام بأسر الشهداء والجرحى مسألة وطنية بالغة الأهمية وبحاجة لتدخل عاجل، كون الوعود السابقة لم تنفذ حتى اللحظة.

وقال رئيس التكتل/حسن الشرماني بأن دماء الشهداء والجرحى هي من خلصت اليمن من قيود وأطماع العائلة وأصحاب المصالح الضيقة والذين كانوا يقودون اليمن إلى المجهول.

الجدير ذكره أن التكتل نفذ ـ خلال الأيام الماضية وخلال أيام عيد الأضحى المبارك وبجهود شبابية ـ زيارة عيدية وتوزيع لحوم الأضاحي لعدد 42 أسرة من أسر الشهداء والجرحى ومعاقي الثورة السلمية بالمحافظة.

وقد أكد مسؤول التكتل بأن هذا المشروع الذي أقيم بجهود فردية وشبابية يأتي كلفتة إنسانية مهمة لشريحة قدمت للوطن أغلى ما لديها في سبيل تحرير الوطن واستعادة قيم الجمهورية والثورة والوحدة.

Total time: 0.066