أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

النائب البرلماني علي الوافي يسطو على منزل مواطن في تعز

- تعز / محمود أبو خليفة

ناشد المواطن أبو ذر إبراهيم علي  الغفاري رئيس الجمهورية ووزيري  العدل والداخلية  ومحافظ تعز إنصافه من النائب البرلماني علي قائد الوافي الذي سطا على منزله  وقام بتهديم عدد من اعمدته  وجدرانه  ..

 وأفاد شهود عيان بأن ما يقارب 100مسلح استقدمهم البرلماني الوافي إلى منزل ابوذر الكائن بمنطقة البعرارة مساء الخميس المنصرم وقاموا بتهديم الأعمدة والجدران المجاورة لها وإلحاق اضرارا كبيرة بالمنزل .

و طالب ابوذر  في حديثه للموقع  الجهات المعنية بسرعة استجواب النائب الوافي وإحالته إلى النيابة العامة  كون ما قام به  يعد اعتداء سافرا  مؤكدا على أن جميع الوثائق  تثبت صحة  امتلاكه  للمنزل  بخلاف الوافي  الذي  يدعي امتلاكه للمنزل دون  أي دليل او اثبات ..

ويضيف الغفاري ( إذا كان للنائب الوافي أي إدعاء  فالاصل ان يقوم بطلبي من الجهات المختصة لاسيما وهو برلماني يعلم بأصول  التقاضي وحل الخلافات, لكن ما قام به من اعتداء  في الليل باستئجار عصابة  يعد دليلا كافيا على  ان ما قام به يعد جريمة اعتداءعلى املاك الغير يحاسب عليها القانون ).

وطالب الغفاري الجهات المختصة بضبط النائب الوافي  والتحقيق معه و تعويضه  عن الاضرار الناجمة عن الاعتداء سواء المادية او المعنوية .

وكان مواطنون في مدينة تعز قد اشتكو من نافذين  تزايدت  اعتداءاتهم على اراضي المواطنين  في الفترة الاخيرة في ظل غياب تام للامن والدولة  وخاصة في منطقة البعرارة ومنطقة الدمينة ومنطقة الحرير التي تشهد عملية استيلاء  منظمة على اراضي المواطنين  وقد راح  بسبب ذلك العشرات بين قتيل وجريح .

Total time: 0.0402