أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

بمشاركة 100 يتيم ويتيمة.. مركز بصمتي ينظم الملتقى الأول لتطوير مهارات اليتيم بصنعاء

اخبار الساعة - صقر ابوحسن

ينظم مركز بصمتي للتدريب والاستشارات خلال الفترة من 1 – 5 سبتمبر القادم ملتقى تطوير مهارات اليتيم 1 وذلك بمشاركة نحو 100 يتيم ويتيمة من مختلف المؤسسات والجمعيات الخاصة برعاية الأيتام.
وقال طه سنان – رئيس المركز في بلاغ صحفي: أن برنامج الملتقى يضم العديد من الدورات التدريبية الهادفة إلى تطوير مهارات الأيتام في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات وكذا اكتشاف المواهب الإبداعية في المجال الإنشادي والأدبي لصقلها وإبرازها على الساحة. كما يتضمن البرنامج العديد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية التي ستقام على هامش الملتقى.
وأوضح سنان أن الملتقى من شأنه أن يوفر للأيتام الراغبين في المشاركة الفرصة المناسبة للعلم واكتساب القدرة والخبرة على الحوار في مختلف المجالات ..
مؤكدا أن شريحة الأيتام هي شريحة هامه في المجتمع وتحظى بالرعاية والاهتمام من قبل مركز بصمتي الذي يحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات الهامة والتي من شأنها رفع درجة الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع بأهمية التنمية البشرية وتطوير الذات.
الملتقى وبحسب البلاغ الصحفي يتضمن أربعة برامج تدريبية في مجال إدارة الوقت وفي مجال مهارات التحفيز والثقة بالنفس وكذا في مجال الاتصال والتواصل واخيراً في مجال آليات الحفظ السريع والتي سيتلقاها المشاركون في الملتقى عن طريق مجموعة من المدربين المعتمدين في التنمية البشرية من قبل الأكاديمية الدولية للتدريب والاستشارات بواشنطن والمتخصصين في هذه المجالات وهم المدربة/ غدير المقحفي والمدرب/ محمد إبراهيم الغرباني والمدرب/ إبراهيم طلال النظاري والمدرب/ احمد محمد السعيدي.
الجدير ذكره أن الدورات ستعقد من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية عشر بمقر المركز الكائن ببرج الأطباء بشارع الزبيري في العاصمة صنعاء.

Total time: 0.729