أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أبناء مأرب يواصلون اعتصامهم إمام مبنى الشركة اليمنية للغاز للمطالبة بتثبيت المتعاقدين

- خاص - بشرى العامري

لا يزال قرابة 30 متعاقد مع شركة الغاز من أبناء مأرب يواصلون اعتصامهم  إمام مبنى الشركة  اليمنية للغاز  وسط تجاهل مطالب المتعاقدين وبعد أن تم تثبيت  المتعاقدين من الذي لهم قرابة ووساطة نافذة في بعض المحافظات وتجاهل أبناء مأرب والجوف وحرمانهم من حقوقهم المشروعة رغم أنها مناطق إنتاج الغاز وترفد يوميا هذه المناطق خزانة الدولة بعشرة مليار ريال فقط في الغاز المنزلي .

 

 مطالب المعتصمين طالبت بتثبيت المتعاقدين ومساواة موظفي الشركة في مأرب ببقية الموظفين في صنعاء والمتمثل في صرف   أربعين ألف ريال علاوة  كمكافأة شهرية  وكذلك محروقات . بالإضافة إلى اعتماد بدل مخاطر كونهم يعملون في حقول الإنتاج وأماكن خطرة .

 مجموعة مأرب للإعلام والعلاقات المجتمعية تعلن تضامنها مع هؤلا الشباب الباحثين عن  حق مشروع لهم وتطالب  الأخ / الرئيس ورئيس حكومة الوفاق الوطني ووزير النفط سرعة التجاوب مع مطالب هؤلا الذين عكسوا صورة حضارية للمطالبة بحقوقهم حتى لا تحدث هنالك خيبة أمل وتدفع الشباب الواعين إلى سلوك الطرق الهمجية التي اعتاد المسئولين عدم تلبية او حل مشاكل أبناء مأرب ألا بعد أللجو إليها وكان  هنالك من يدفع الى جعل  أبناء مأرب أداة  لقوى وصراع هوامير النفط  والغاز الكبار فى صنعاء

تعليقات الزوار
1)
احمد محمد -   بتاريخ: 19-11-2012    
لمناصرة المظلومين الرجاء الدخول الى هذة الصفحة في الفيس بوك باسم ""مناصرة ابناء قرمان لمنع اعتداءات الحرس الجمهوري على اراضيهم""

Total time: 0.0642