أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مؤسسة (الشموع) للصحافة والإعلام تقرر بيع أصولها ثابتة والمتحركة

 

أخبار الساعة ـ خاص

أعلنت مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام عن بيع جميع اصولها الثابتة والمتحركة احتجاجا سياسة المناطقة والتفريق بين اليمنيين التي ينتهجها ويتبناها رئيس الوزراء ووزير النقل.

وقالت الإدارة المالية والتجارية بمؤسسة (الشموع) للصحافة والإعلام ـ التي تصدر عنها صحيفة أخبار اليوم اليومية وصحيفة الشموع الأسبوعية وصحيفة يمن فوكس الإنجليزية اليومية ـ أنها تعلن عن رغبة المؤسسة في بيع أصولها الثابتة والمتحركة في كل من صنعاء وعدن والتي تتمثل في (مباني، مطابع، سيارات متنوعة، وأثاث مكتبي، ومعدات أخرى).

وكان رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة ووزير النقل واعد باذيب رفضا في اجتماع مجلس الوزراء أمس تعويض أي صحيفة شمالية تعرضت للخسائر طوال العام الماضي ومنها صحيفة أخبار اليوم وقال باذيب "أنه لا يوجد أي صحيفة شمالية تستحق التعويض وأن صحيفة الأيام وحدها هي من تستحق التعويض, وقررا دفع مبلغ 10 مليون دولار كدفعة أولى لصحيفة الأيام".

وطالبت المؤسسة من يجد في نفسه الرغبة للشراء فعليه التواصل مع الإدارة المالية والتجارية في المقر الرئيسي بصنعاء، وذلك لاستلام نسخة من وثيقة المبيعات ومواصفاتها.. عبر الأرقام التالية:

(606711-635181)

تعليقات الزوار
1)
ahmed abbad -   بتاريخ: 21-11-2012    
للاسف انكم صحفيين عنصريون انا من ابناء تعز ولكن اقول وبكل صراحة الايام تستحق التعويض والاعتذار من الدولة اما انتم في الشموع ماذا قدمتم سوي من يدفع اكثر تنشروا لة عيب تتكلمو باسلوب رخيص

Total time: 0.1178