أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سيارة لاند كروزر تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى البترول والمعادن وتقتاده الى مكان مجهول .. واللجنة تدين اختطافه

- خاص

قام مسلحون مجهولون صباح امس باختطاف الأول وليد العديني رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى البترول والمعادن واقتياده الى جهة مجهولة.

حيث افاد الأخ وليد العديني انه تم اختطافه صباح امس اثناء ذهابه الى مقر عمله صباحا في شارع تونس تقاطع شارع العدل من قبل سيارة لاند كروزر رمادية معكسة ومن ثم اقتادوه معصوب العينين الى مكان مجهول  لأكثر من اثناعشر ساعة دون اي تحقيق او توجه له أي أساءة ..قبل أن يتم الافراج عنه في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

وذكر المُختَطف بأن الهدف كما هو واضح على حد قوله من الاحتجاز يهدف الى التهديد والترويع والضغط الغير مباشر لإيقاف نشاط اللجنة التحضيرية المتركزة في كشف مراكز الفساد في وزارة النفط ووحداتها التابعة.

من جهة اخرى ادانت اللجنة التحضيرية لملتقى البترول والمعادن اختطاف رئيسها وترويعه بهدف ايقاف جرائم الفساد في الوزارة وكشف حقائقها.

حيث أفاد مصدر باللجنة بان المختطفين قاموا بالافراج عن العديني في ساعة متاخرة ليلة امس وتركوه امام مستشفى السبعين بعد ان اكدوا له انهم قادرين على جلبه و احتجازه في اي وقت هم يريدون , واكد المصدر بان تحضيرية البترول لن تتوقف عن كشف ملفات الفساد و ستستمر في مقارعة كل مراكز القوى و المفسدين في وزارة النفط ووحداتها التابعة.

وحمل المصدر مراكز القوى و الفاسدين في حقلى البترول و المعادن مسئولية اي انتهاك او اعتداء على اعضاء ملتقى البترول و المعادن او احد افراد اسرهم, وطالب المصدر  وزير النفط ورئيس الجمهورية بالاسراع في اقالة مراكز الفساد والذين باتوا معروفين للجميع, كما طالب وزير الداخلية و الاجهزة الامنية بتحمل مسئوليتهم في الحفاظ على حياة المواطنين و امنهم و اخراج الملشيات المسلحة من المدن الرئيسية

Total time: 0.0575