أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كلفوت يواصل عملياته التخريبية في مأرب والجيش يحاول القبض عليه (صور)

- صنعاء

يواصل المدعو محمد حسين كلفوت عملياته التخريبية ضد أنبوب النفط وأبراج نقل الطاقة الكهربائية ليضع اليمن كلها في وضع إقتصادي حرج ويحرم ثلث سكان اليمن من الكهرباء.
 

كلفوت لم يكتفي بتلك الإعتداءات وإنما يخوض مواجهات مسلحة مع الجيش اليمني، عجز خلالها الجيش اليمني عن إحراز إي تقدم أو القبض على كلفوت لكنه تمكن من تدمير منزله.

عملية الإعتداء على أبراج الطاقة الكهربائية اليوم تمت بعد تفجير أنبوب النفط يوم أمس والتي جاءت هي الاخرى بعد نصف ساعة من إصلاحه.
 
كلفوت يواصل عملياته التخريبية في مأرب والجيش يحاول القبض عليه (صور)
وكانت وكالة سبأ قد نقلت ان عن تعرض الدائرة رقم 2 في منطقة الدماشقة بمحافظة مأرب صباح اليوم لأطلاق نار كثيف ادى الى خروج محطة مارب الغازية عن الخدمة وحدوث عجز في المنظومة الكهربائية في عدة محافظات.
 
واوضح مدير عام خطوط النقل ومحطات التحويل بمؤسسة الكهرباء المهندس محمد الشيباني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الدائرة الاولى من خطوط النقل مارب ـ صنعاء تعرضت هي الاخرى لإطلاق نار ادى الى سقوطها .. مشيرا الى ان الفرق الهندسية ستعمل على اصلاحها في اسرع وقت ممكن.

 

تعليقات الزوار
1)
ابواحمد -   بتاريخ: 03-12-2012    
عيب الكذب ششبعنا كذب اين حككومه الو فاق الخراطهههههه
2)
نصيحه -   بتاريخ: 03-12-2012    
دوله هبلا ... يا وزير المالية جهز لكلفوت التعويضات من الآن ... تعويض البيت وديه محدشة حق أخوه ... واقطع المبلغ من معاشات هادي وباسندوه ووزير الدفاع ... وليذهبوا جميعاً إلى البيوت فهم فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين

Total time: 0.0486