أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل أركان حرب المنطقة الوسطى وضابطين و إصابة 6 جنود بكمين في مأرب شرق اليمن

من ارشيف
- صنعاء

لقي مسؤول عسكري كبير في الجيش اليمني وضابطان مصرعهم وأصيب 6 جنود في هجوم شنه مسلحون يعتقد أنهم بتنظيم القاعدة بمنطقة صافر بمحافظة مأرب شرقي البلاد اليوم السبت ، في سياق مواجهات يخوضها الجيش مع مسلحين يستهدفون أنابيب النفط و خطوط نقل الكهرباء  .

و قال مصدر عسكري إن " اركان حرب المنطقة الوسطى العميد ناصر مهدي واثنين من ضباط واصيب ستة جنود بمنطقة صافر بمحافظة مأرب شرقي اليمن في كمين نصبته عناصر تخريبية للحملة العسكرية التى كانت متوجهه ظهر اليوم السبت لمنطقة العرقين لحماية فرق اصلاح ابنوب النفط".

ونقلت مصادر إعلامية حزبية عن مصدر عسكري القول إن أركان حرب المنطقة العسكرية الوسطى اللواء ناصر مهدي فريد استشهد في كمين نصبه له مسلحين مجهولين في منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب شرقي اليمن عصر اليوم السبت.

وأضاف المصدر" أن حملة عسكرية يقودها اركان حرب المنطقة العسكرية الوسطى اللواء ناصر مهدي فريد تعرض لكمين في منطقة الظمين بمديرية وادي عبيدة قبل قليل اسفرت عن استشهاده واصابة ثلاثة جنود اخرين بينما اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات من الحرس الجمهوري واللواء 113 من جهة ومسلحين قبليين من الدماشقة تقوم بأعمال تخريب لخدمات الكهرباء والنفط".

وأشار الى ان اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة مازالت مستمرة بين الحملة العسكرية والعناصر التخريبية في منطقة العرقين وقد اندلعت الساعة الواحدة والنصف ولا تزال مستمرة حتى الان.

تعليقات الزوار
1)
أحمد علي بن جلال -   بتاريخ: 08-12-2012    
الذين قتلوا أركان حرب المنطقة هم من ال حفرين والدولة تعرف من هم وأولهم العميل حق مدير البحث فيصل مبارك حفرين

Total time: 0.08