أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن: وزارة الـــدفـــاع تـــحـــذر!!!

- صنعاء


حذرت وزارة الدفاع اليمنية اليوم من استمرار ما وصفته "تدخل سافر من بعض الصحف الصفراء والمواقع الالكترونية المأجورة " في الشأن العسكري.


ونقل موقع الجيش اليمني عن مصدر عسكري وصفه بالمسئول القول إن "إصرار بعض القنوات الفضائية الخاصة والحزبية على الزج بالقوات المسلحة والأمن في أتون الصراعات والمماحكات الحزبية".

وأضاف المصدر إن "مثل هذه الافتراءات والادعاءات والأكاذيب ما هي إلا واحدة من وسائل عيش أولئك الحالمين بإعادة عجلة التاريخ إلى ما قبل 21 فبراير 2012م والذي لن يعود أبدا ما دام هناك إصرار وإرادة قوية لدى كل أبناء شعبنا اليمني وقواته المسلحة والأمن في التغيير والمضي نحو مستقبل آمن مزدهر".

وأشار الى إن " استهداف شخصيات قيادية عسكرية مثل وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ومحاولة الإساءة إلى مواقفهما النضالية المشهود لها "يعد عملاً رخيصاً ومحاولات بائسة للاصطياد في المياه العكرة للأزمة الطاحنة التي تحرص قيادة وزارة الدفاع على الإسهام الجاد للخروج بالوطن من براثنها ".

ودعت وزارة الدفاع اليمنية كل وسائل الإعلام الحزبية والأهلية إلى "الكف عن محاولة إلهاء قيادة الوطن ورموزه التاريخية عن مهامهم الرئيسة في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ وطننا وشعبنا".. مؤكداً على أن القوات المسلحة وقيادتها لن تنجر وراء ما يسعى المغرضون إلى افتعاله من معارك إعلامية لا تسمن ولا تغني من جوع.

وقال المصدر المسئول إنه من " الصعب على تجار الكلام أن لا يضعوا وزنا لتضحيات جسام وجهود جبارة يقدمها ويبذلها مقاتلو القوات المسلحة والأمن قادة وضباطا وصفا وجنودا فيذهب بهم غيهم إلى سخف الإدعاء والإسفاف في المتاجرة بمواقف وطنية مشهود لها بالنزاهة والتضحية والفداء".
تعليقات الزوار
1)
فيصل دبوان -   بتاريخ: 17-12-2012    
لليوم السابع على التوالي نفذ خريجوا المعهد الفني للقوات الجوية والدفاع الجوي يومنا هذا وقفة إحتجاجية أمام مجلس البرلمان اليمني حيث وجهوا رسالتين الأولى إلى مجلس البرلمان مطالبين سرعة تنفيذ مطالبهم المشروعة والمتمثلة بالترقية إلى رتبة الضابط والرسالة الثانية إلى الأخ/ وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة أن يتحملوا المسئولية الكاملة بما تحصل من كوارث طيرانية والتي تشهدها القوات الجوية للمرة الثانية خلال هذا الشهر والتي كانت أسبابها عدم وجود متخصصين ذو كفائة عالية مؤكدين إستمرارهم بالتصعيدات والوقفات الإحتجاجية ومواصلة إعتصامهم أمام قبة البرلمان اليمني مع جميع زملائهم الذين توافدو من محافظات الجمهورية حتى يتم تنفيذ جميع مطالبهم المشروعة بالترقية إلى رتبة الضابط أسوة بزملائهم خريجوا المعاهد العسكرية للدول الصديقة والشقيقة.

Total time: 0.0454