أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

اختتام برنامج "علاقاتك ...حياتك" في مقر مؤسسة (ألف باء مدنية وتعايش) بعــــدن

المشاركون في الدورة - أخبار الساعة
- آثار محمد علي:

اختتمت مساء أمس الأثنين في مقر مؤسسة الف باء مدنية وتعايش الواقع في مديرية خورمكسر البرنامج التدريبي بعنوان علاقاتك...حياتك.

حيث استمرت الدورة التدريبية لمدة 3 أسابيع على مرحلتين متتاليتين والتي اقامتها مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش ومبادرة لنتعايش الشبابية بالشراكة مع شركة الحلول الإبداعية cps

ويحتوي البرنامج التدريبي على تدريب وتمكين الشباب من بناء علاقات عامة في سوق العمل بالإضافة الى مهارات الحوار والتفاوض وفض النزاعات .

وقد افادت الاخت :بهية السقاف رئيسة مؤسسة الف باء مدنية وتعايش بانه قد تم استهداف ما يقارب 50 شاب وشابة حيث كل مرحلة تكونت من 25 متدرب من مختلف الفئات العمرية والمستويات التعليمية

وأكدت على أن تفاعل الشباب كان رائعا وأكدوا على استفادتهم وتمن وان تتواصل وتستمر مثل هكدا فعاليات لتمكين ابناء عـــدن لمختلف المهارات الحياتية .

كما وجهت الشكر لشركة الحلول الابداعية cps على تعاونها ودعمها الدائم للمبادرات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني وقد اكدت بان لمؤسسة الف باء مدنية وتعايش العديد من الانشطة والمشاريع التي ستستهدف الشباب والمراءة وكافة فئات وشرائح المجتمع .

و صرح الاستاد ابو بكر باعباد : مدرب البرنامج التدريبي :"علاقاتك حياتك" بان الشباب الدي تم استهدافهم من الفترة 25 نوفمبر الى 17 ديسمبر عبارة عن أعضاء فاعلين في مبادرات شبابية ونشطاء في المجتمع المدني حيث استطاع الشباب بعد اخدهم للبرنامج التدريبي من اكتشاف قدراتهم الداتية. كما نشكر مؤسسة الف باء مدنية وتعايش ومبادرة لنتعايش الشبابية على جهودهم المبذولة في نجاح هدا البرنامج التدريبي في عـــدن.

هذا وقد حضر ختام البرنامج التدريبي الاخ شادي شهاب مشرف شركة الcps  واسراء جعفر السقاف : الامين العام لمبادرة لنتعايش الشبابية وأعضاء التنفيديين لمؤسسة الف باء مدنية وتعايش.

المصدر : خاص

Total time: 0.2981