أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نجاة الأستاذ/ الغمري من التصفيته الجسدية عن طريق شنقه (تفاصيل الجريمة)

- صعدة

أقدمت عصابة مسلحة صباح يومنا هذا على نهب و محاولة قتل أحد المواطنيين بمديرية غمر .

نجاة الأستاذ/ الغمري من التصفيته الجسدية عن طريق شنقه (تفاصيل الجريمة)
و كانت العصابة العصابة المسلحة والتي تتبع الحوثي وتتكون من ثلاثة أشخاص أحدهم يدعى إبن الهياس و الثاني بن الهطفي فيما الثالث لم يتم التعرف عليه .

حيث قامو بإعتراض سيارة الأستاذ / عبدالله عيظه الغمري أحد مدرسي مدرسة المجد بغمر أثناء عودته من زيارة خله الشيخ / سالم ميسر متجهاً إلى مقر عمله بمدرسة المجد و أوقفوه و طلعوا معه فوق سيارته مهددين له بالسلاح وقامو بربط يديه خلفه و رميه داخل السيارة و واصلو قيادة السيارة السير بس غيروا خط السير إلى منطقه مقفرة و خاليه من السكان عدى من يرتادها أحياناً من رعاة الأغنام و هي منطقة شوحطة .

نجاة الأستاذ/ الغمري من التصفيته الجسدية عن طريق شنقه (تفاصيل الجريمة)

و في أثناء السير في الطريق إلى ساحة الإعدام منطقة شوحطة تبادل مسلحو الحوثي عن آلية اإعدام التي ينفذوها بحق الأستاذ الغمري فمنهم من قال يتم إطلاق النار عليه و منهم من قال لا يطلقون النار عليه فسيسمع رعاة الأغنام التي في المنطقة صوت إطلاق النار و ستنكشف خطتهم و إنما يتم شنقه و فجأه تعطلت بهم السيارة قبل الوصول للمنطقة المطلوبة فقام مسلحو الحوثي بربط يديه خلفه و قامو بضربه و طرحة أرضاً و من ثم شنقه بشال لفوه على رقبه بشدة و لفتره طويله مما أدى إلى حالة إغماء فظنو أنه قد فارق الحياة فتركوه مرمياً به في مسقاة للماء محفور من أثر السيول بحيث لايراه المارة من الطريق و هربوا .

نجاة الأستاذ/ الغمري من التصفيته الجسدية عن طريق شنقه (تفاصيل الجريمة)

وبعد ساعات فاق الأستاذ من الإغماء و عرف المنطقة التي هو فيها و قام بالزحف حتى عاد إلى سيارته و بمساعدة بعض المارة تم إرجاعة إلى منزله .
مصادر محلية أفادت بأن الأستاذ الغمري ليس له عداء أو خصام مع أحد في المنطقه و إنما هو لم يخضع لسيطرة مسلحي الحوثي و كان سبباً في عدم خضوع إخوانه البالغ عددهم قرابة عشرة أفراد ذكوراً مع أسرهم لمسلحي الحوثي مما جعله هدفاً لمسلحي الحوثي لتتم تصفيته ضمن حملة تصفية الخصوم التي ينفذها مسلحو الحوثي ليتم بعده إخضاع جميع إخوانه لمسلحي الحوثي .
والأستاذ / عبدالله عيظه الغمري هو أحد مواطنيين مديرية غمر منطقة الجرشة و يعمل معلماً في مدرسة المجد بالمديرية ولديه أسرة مكونه من سبعة أفراد وهم أمه و زوجته و بناته الأربع وولد واحد فقط .
يذكر انه في الشهر الماضي أقدمت عصابة مسلحة في منطقة بني سويد وعلى بعد أمتار من نقطة الحوثيين على إيقاف تاجر رازحي و قامو بعملية تصفيته و تركه ينزف دماً في الأرض ظناً منهم أنه قد فارق الحياة و نهب مبلغ قرابة عشرة مليون ريال عليه و لاذو بالفرار .
و في الإسبوع الماضي و ضمن حملة تصفية الخصوم أقدم مسلحو الحوثي بمنطقة المهاذر بمديرية سحار على نفي الشيخ / أحمد العجل خارج المحافظة و الذي يعد الشيخ العجل أحد المشائخ المناوئين للحوثي في المحافظة

Total time: 0.0465