أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد اجتماع ضم العواضي وجلال هادي.. الشارع تشن هجوما على اللواء محسن وحزب الاصلاح

- خاص

 

شنت صحيفة الشارع الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح أمس هجوما عنيفا على قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء علي محسن صالح وحزب الاصلاح.

وقالت مصادر شديدة الاطلاع أن الهجوم الممنهج الذي شنته الصحيفة الموالية لصالح على محسن والإصلاح جاء بعد لقاء سري ضم نجل الرئيس عبدربه منصور هادي جلال والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام والمقرب من صالح ياسر العواضي.

وأكدت المصادر أنه تم الاتفاق في اللقاء السري الذي جمع جلال هادي وياسر العواضي على بدء حملة إعلامية على اللواء محسن وحزب الاصلاح في الصحف ووسائل الاعلام الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وفي مقدمتها صحيفة الشارع وتساندها في المهمة صحيفة الأولى.

وقالت الصحيفة في سياق تنفيذ الحملة التي تم الاتفاق عليها أن اللواء محسن اعترض على قائمة التعينات العسكرية الجديدة وأنه اشترط المشاركة في تعيين عشرات القادة العسكريين ضمن  قائمة التعينات المرتقبة بحسب زعم الشارع.

وأضافت الشارع أن الاصلاح واللواء محسن طرحوا تعيين هاشم الأحمر قائدا لأحد الألوية العسكرية تقديرا لجهوده ودوره خلال الثورة.

وتواصل الصحيفة المقربة من صالح هجوما وحملتها على الاصلاح ومحسن لتنفيذ أجندة صالح التي رسمها ياسر العواضي وجلال هادي بالقول" ان هناك أزمة بين محسن والرئيس هادي" وتناست الصحيفة أن اللواء محسن هو أول من أيد قرارات الرئيس هادي وهو أول من التزم بتنفيذها ورحب بها.

 

المصدر : خاص

Total time: 0.0788