أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

على صالح يهدد بشن حرب واسعة إذا لم يُنصب ابنه قائداً لمنطقة عسكرية

- خاص

هدد  الرئيس السابق على عبد الله صالح  الرئيس عبد ربه منصور هادي بشن حرب إذا لم يتم تنصيب ابنه قائدا لمنطقة عسكرية.

وقال مصدر عسكري لـ "اخبار الساعة" ان الرئيس السابق اتصل خلال الايام الماضية  بالرئيس هادي يهدده بشن حرب واسعة اذا لم يتم تنصيب ابنه كقائد لأحدى المناطق العسكرية.

من جهة اخرى نفى مصدر عسكري الأنباء التي تداولتها بعض الصحف عن خلافات بين الرئيس عبدربه منصور هادي واللواء علي محسن الاحمر وقال لـ "اخبار الساعة" ان تلك الأنباء لا اساس لها من الصحة وان اللواء على محسن الاحمر كقائد عسكري يتلقى أوامره من رئيس الجمهورية بشكل مباشر غير معترض لأيٍ منها.

هذا وتشهد العاصمة صنعاء تحركات عسكرية وتنتشر قوات خاصة تابعة للرئيس هادي مباشرة حيث تقوم بتأمين العاصمة متمركزة في عدة نقاط بالعاصمة صنعاء.

 

تعليقات الزوار
1)
يمني حر -   بتاريخ: 08-01-2013    
يروح احسن له يدخل حماده الروضه ليتخلص من اللعثمه في الحديث ... ياللا ماقاصر الا اطفال الله يأخذكم انتم واولاد الاحمر والبيض
2)
yazan -   بتاريخ: 09-01-2013    
رغمد عمة للفاسدين من الجيش *بس مايمكن ان علي عبداللة صالح يعملهافهو اكبر من مما تقولون وليس جاهلا الى هذة الدرجةبان يقوم بشن حرب فالشعب اليمني يكرة رفع السلاح وكلنا نراقب من ستحق تولي الحكم من الاحزاب اذا شفنا منة النية الخالصة لأمن الوطن والشعب ليس فية جهلة الى هذة الدرجة وعلينا جميعا اصلاح منهم متخاصمين وتهدئة الجو اليمني الى بر الامان ولنا في ذالك حسنات عند رب العالمين *من يؤيدني في ذالك ؟

Total time: 0.1115