أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة جديدة في قضية تمليك اللواء الأحمر عقارات الدولة الجنوبية في ابين بتوجيه صالح (وثيقة)

- صنعاء - معاذ راجح

مع مرور الأيام المتسارعة والتي تكشف للشعب عن فضائح اللواء علي محسن الأحمر والزعيم علي عبد الله صالح وجرائم الحرب والخراب على الجنوب ومؤسسات الدولة التي تحولت لأملاك شخصية .


هذا مقدمة لمنشور على صفحات التواصل الاجتماعي لناشط حراكي في الجنوب صفت عمله محامي وقانوني .
والذي استطرد في منشوره في تفسير وثيقة تداولتها وسائل الإعلام وموقعة من الرئيس السابق علي صالح وهب بموجبها اللواء علي محسن الأحمر موتيل وذي ريدان الواقع بساحل أبين .


وبحسب الوثيقة التي تعود لعام 95 أي بعد حرب صيف 94 م وما تلى تلك الحرب من نهب لأراضي الجنوب وتمليك لممتلكات الدولة الجنوبية سابقاً .


مصدر قانوني سخر من الوثيقة المنشورة حيث قال "المضحك أن الوثيقة نصت على "أن يتم تمليك الأخ اللواء علي محسن " رغم ان الجنرال علي محسن لم يكن برتبة للواء في ذلك التاريخ حيث أن ترقيته إلى رتبة للواء كانت في عام 2007 أي منذ ست سنين فقط وهو ما يؤكد أن المطبخ الإعلامي لطابور صالح يحاول تزوير الوثائق لدعم موقفه وتشويه موقف اللواء محسن .


واستطرد المصدر بالقول " أن لا ادافع عن اللواء محسن الذي اعتبره أحد المشتركين في حرب الجنوب لكن الحق يجب أن يقال ، فعلي صالح يحاول أن يحمل معاونيه مسئولياته وجرائمه ، مضيفاً اكثر ما دعاني لنشر هذا الكلام هو الاستخفاف والاستهزاء بعقول الجنوبيين والسخرية منهم من قبل الطابور الإعلامي لصالح ومحسن في شغل الرأي العام الجنوبي بخلافاتهم .

تعليقات الزوار
1)
هيثم شقفه -   بتاريخ: 12-01-2013    
يا عزيزي في الاخير علي محسن تملك هذا المبنى وتملك اشياء كثيره وهو قال لم آخذ حق اي احد واساله هذا المبنى ملك من ملك شعب الجنوب يا غزيزي كلهم نهبو وسرقو الجنوب من علي صالح الى اصغر واح في الاسره وقبيلة حاشد ومن ساندهم في حربهم على الجنوب
2)
يمني حر -   بتاريخ: 12-01-2013    
اصلآ ياناس بدزن وثائق ومايحتاج ان نثبت هذة الاشياء باي وثيقة الاراضي الفلل بل المدن السكنية حق هؤلاء الناس تتكلم عن كل مانهبوه والغريب ان بعض المغرر بهم يحلفون ايمان ان علي محسن شريف ومصلي اين الشرف من كل من حكم مع علي صالح واهم فنيين وااساتذة بالنهب بطلو منافقة يالمظللين مع علي صالح او علي محسن هؤلاء ينهبو وخربو البلاد وماكفاهم هذا ولاكن زادو بقتل الناس البرياء اصحو اصحو يامساكين ويامطبلين

Total time: 0.0711