أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وصفه بالعمل الجبان ولا أخلاقي لبقايا عصابات النظام السابق ،، المجلس الثوري بذمار يدين الاعتداء الذي تعرض له فريق قناة الجزيرة ويحمل الجهات الأمنية المسئولية

- معاذ راجح

أدان المجلس الثوري بذمار الاعتداء الذي تعرض له فريق قناة "الجزيرة مباشر "، اليوم محملاً الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية مسئولية ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة .

ووصف بيان المجلس الاعتداء الذي تعرض له فريق الجزيرة مباشر بالآثم والا أخلاقي ،الذي ينم عن ضيق افق من قامو به من بقايا النظام وعصابات التخريب ،   مؤكدً أن مثل هذه الأعمال الإجرامية والتخريبية التي تستهدف الإعلام الحر  لن تثني الصحفيين عن ممارسة مهامهم الصحفية وكشفهم أعمال البلطجة التي تمارس من قبل العصابات المسلحة .

وأشاد بيان المجلس الثوري –حصل الموقع على نسخه منه – بالدور الرائد الذي تلعبه قناة الجزيرة والجزيرة مباشر في كشف الحقائق وإطلاع الراي العام المحلي والعالمي عن ما يحدث في الوطن وما يطمح إليه المواطنين ،مشيراً إلى دور قناة الجزيرة مباشر في تغطية أحداث وفعاليات الثورة الشبابية وفضح جرائم النظام السابق ووقوف القناة بجانب الشعوب ، مؤكداً أن الجزيرة منبر حر لكل وجهات النظر ومثال للإعلام المحايد الذي يخدم الحقيقة .

وطالب المجلس الثوري وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالقيام بحماية الصحفيين ومختلف وسائل الإعلام من مليشيات وعصابات الإجرام  ، كما طالب   إدارة أمن محافظة ذمار والسلطة المحلية مسئولية كشف الجناة وتقديمهم للعدالة .

يذكر أن  فريق قناة الجزيرة مباشر تعرض عصر اليوم لاعتداء من قبل مجهولين أثناء قيام الفريق بعمل استطلاع لقناة الجزيرة حول أوضاع محافظة ذمار.

Total time: 3.9777